أخبار عاجلة
ما هو البديل للولايات المتحدة؟ -
قرار ترامب...ماذا نحن فاعلون؟! -
إعلان مع وقف التنفيذ!! -

الامارات الان - شرطة دبي تنظم برامج توعوية لأطفال كيدزانيا . اليوم الجمعة 08 ديسمبر 2017

أكد المقدم راشد عبد الرحمن بن ظبوي مدير إدارة الرقابة الجنائية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، أنهم يولون المبادرات المجتمعية والثقافة التوعوية، أهمية بالغة، لما لهما من أثر كبير في الوقاية والحد من الجريمة، وتعزيز شعور الأفراد بالأمن والأمان في المجتمع.

وبيّن المقدم بن ظبوي، أنهم، وبتوجيهات من اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، قامت إدارة الرقابة الجنائية، بالتعاون مع إدارة المباحث الإلكترونية، وإدارة الحد من الجريمة، بتنظيم فعالية توعوية بمركز كيدزانيا في دبي، بحضور عدد من الضباط والأفراد.

برامج

وتضمنت الفعالية عدداً من البرامج التوعوية والمسابقات، منها محاضرة حول مخاطر الابتزاز الإلكتروني، ألقاها الرائد الدكتور سعود محمد خلفان من إدارة المباحث الإلكترونية، كما تم تنظيم ورشة تثقيفية حول برنامج التواصل مع الضحية وأمن المساكن، قدمها شعبة التواصل مع الضحية، إضافة إلى محاضرة توعوية حول الوقاية والحد من الجريمة، وتنظيم مسابقات توعوية للأطفال وأولياء الأمور، تضمنت لعبة «السعادة التوعوية»، ولعبة «الأحجية التوعوية»، قدمتهما كل من شيخة العبدولي، وهبة العوضي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الامارات الان - شرطة دبي تنظم برامج توعوية لأطفال كيدزانيا . اليوم الجمعة 08 ديسمبر 2017 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : البيان الاماراتيه

السابق الامارات الان - لجنة المشاورات القنصلية الإماراتية الأميركية تبحث تعزيز التعاون . اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017
التالى الامارات الان - سفارتنا تقدم جهازاً طبياً لمستشفى حكومي في لبنان . اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017