أخبار عاجلة
ماذا بعد الرفض الدولي لقرار ترامب ؟ -
قدسنا ... سامحينا -
هيئة حكومية تعين موظفة براتب .... -
أطرف صور للحياة البرية لعام 2017 -
المملكة وراء فكرة ” كأس الخليج “ -

الامارات الان - «اجتماعية الاتحادي» تتابع مناقشة موضوع «بناء الأسرة» . اليوم الجمعة 08 ديسمبر 2017

ناقشت لجنة الشؤون الاجتماعية والعمل والسكان والموارد البشرية للمجلس الوطني الاتحادي في مقر الأمانة العامة بدبي، برئاسة حمد أحمد الرحومي موضوع سياسة وزارة تنمية المجتمع في شأن بناء الأسرة.

وقال رئيس اللجنة حمد الرحومي، إن اللجنة واصلت في اجتماعها مناقشة موضوع سياسة وزارة تنمية المجتمع في شأن بناء الأسرة، بحضور ممثلي دائرة القضاء في أبوظبي، وهيئة تنمية المجتمع في دبي، ووزارة الداخلية ووزارة العدل، وتم الاستماع إلى وجهات نظرهم حول القضايا الأسرية، والجهود التي يقومون بها لحل الإشكاليات الأسرية والتحديات التي تواجهها، لكون هذه الجهات على احتكاك مباشر مع قضايا الأسرة، ولديها خبرات متراكمة في التعامل مختلف الظواهر الاجتماعية والأسرية.

وأشار إلى أن اللجنة تناقش الموضوع وفق خطتها الرقابية التي تسعى من خلالها إلى الوقوف أمام التحديات التي تواجه الجهات المختلفة، وإيجاد الحلول التشريعية، لتجاوز تلك التحديات، بما يضمن الحفاظ على المجتمع، وليكون محصناً من الإشكاليات والتحديات المختلفة، بما يسهم في تعزيز تماسكه وترابطه.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الامارات الان - «اجتماعية الاتحادي» تتابع مناقشة موضوع «بناء الأسرة» . اليوم الجمعة 08 ديسمبر 2017 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : البيان الاماراتيه

السابق الامارات الان - «مهارة» بالجامعة القاسمية يباشر نشاطه في تدريب الطلبة مهنياً . اليوم الجمعة 08 ديسمبر 2017
التالى الامارات الان - شرطة دبي تنظم برامج توعوية لأطفال كيدزانيا . اليوم الجمعة 08 ديسمبر 2017