أخبار عاجلة

الامارات الان - مصادرة 75 جهازاً لصيد طائر الكروان في الفجيرة . اليوم الجمعة 08 ديسمبر 2017

صادرت بلدية الفجيرة، 75 جهازاً لصيد الطيور، ضمن حملة لمكافحة الصيد الجائر لطائر الكروان في الإمارة، وانطلقت الجولات التفتيشية منذ نهاية شهر أكتوبر.

وشملت مناطق مختلفة، تركزت على مصادرة الأجهزة المستخدمة، ومخالفة المتسببين وضبطهم في الفترات التي تنشط بها هذه الممارسات. ويستخدم الصيادون أجهزة تصدر أصواتاً مختلفة من الطيور، لتجذب طائر الكروان إليها من مسافات بعيدة، وبعدها تستقر في مواقع وجود الجهاز ليسهل على الصيادين صيدها. نفذت عملية المصادرة إدارة الخدمات العامة والبيئة، وجاء بتعليمات من سعادة المهندس محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة. ويأتي حظر الصيد لطائر الكروان، تطبيقاً لأحكام القانون الاتحادي رقم 24 لسنة 1999، بشأن حماية البيئة وتنميتها.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الامارات الان - مصادرة 75 جهازاً لصيد طائر الكروان في الفجيرة . اليوم الجمعة 08 ديسمبر 2017 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : البيان الاماراتيه

السابق الامارات الان - تأثير «المضافة» محدود على الأسعار وأقل من الضرائب الأخرى . اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017
التالى الامارات الان - «تنفيذي الشارقة» يناقش تقرير دائرة المالية المركزية . اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017