أخبار عاجلة
رفع موازنة الاتحاد الأوروبي 145 مليار يورو -
بعد وصوله باريس -

الامارات الان - رسالة محمد بن راشد للتسامح . اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017

نشر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بمناسبة يوم التسامح العالمي، رسالة للتسامح وجهها للمواطنين والمقيمين على أرض الوطن، وخص منهم جيل الشباب.

واستذكر سموه في رسالته التي نشرها على حسابه الرسمي في تويتر، مجلس والده الشيخ راشد رحمه الله  الذي كان يضم مواطنين من قبائل ومذاهب وطوائف مختلفة، ومن أصول وأعراق مختلفة، ولكنهم جميعا مواطنون أمام راشد، كما استذكر سموه، الشيخ زايد طيب الله ثراه الذي عرف بأخلاقه وتقديره للناس بمختلف أصولهم.

وقال سموه: لا نرى الناس إلا سواسية كما خلقهم الله، لا فضل لأحد على غيره إلا بعمله وأخلاقه والتزامه بقانوننا ودستورنا واحترامه لدولتنا."

 

 

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن الامارات الان - رسالة محمد بن راشد للتسامح . اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري البيان الاماراتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي البيان الاماراتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الامارات الان - "طرق دبي" تعلن مبادرات جديدة باستخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد . اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017
التالى الامارات الان - محمد بن راشد: نحن رمز الأعنة بالدم نفتدي وطننا . اليوم الأربعاء 01 نوفمبر 2017