أخبار عاجلة
زعيم زيمبابوي الجديد: "الشعب قال كلمته" -
سكايب يختفي من متاجر التطبيقات -
1.5 مليون دولار لمن يقتل ممثلة هندية شهيرة -

الامارات الان - محمد بن راشد ومحمد بن زايـد:مكتسباتنا الوطنية تحققت بإبداعات الشباب . اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أهمية الحفاظ على مكانة دولتنا وسمعتها الدولية الطيبة، ووضعها ضمن أولوية الأولويات في جميع الجهات الحكومية وغير الحكومية، وحماية مكتسباتنا الوطنية التي تحققت بفضل إبداعات وجهود الشباب في شتى مواقعهم ومسؤولياتهم الوطنية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعهما في دبي مساء أمس، في إطار التشاور المستمر بينهما، حول كل ما من شأنه تعميق روح التلاحم الوطني والتكاتف الاجتماعي بين القيادة، ممثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والشعب المعطاء.

وشدد سموهما خلال تجاذبهما أطراف الحديث على أهمية تفعيل مسيرة التنمية والتطوير التي تشهدها دولتنا الحبيبة على الصعد كافة، وفي شتى القطاعات لضمان حياة مستقرة وسعيدة لأبناء وبنات الوطن وتأمين المستقبل الزاهر للأجيال الواعدة.

حضر اللقاء سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة، وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي.

 

*سموهما يؤكدان أهمية تفعيل مسيرة التنمية والتطوير التي تشهدها دولتنا الحبيبة

*العمل لضمان حياة مستقرة لأبناء وبنات الوطن وتأمين المستقبل الزاهر للأجيال

شكرا لمتابعتكم خبر عن الامارات الان - محمد بن راشد ومحمد بن زايـد:مكتسباتنا الوطنية تحققت بإبداعات الشباب . اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري البيان الاماراتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي البيان الاماراتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الامارات الان - سيف ومنصور وحامد بن زايد يشهدون احتفال شرطة أبوظبي . اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2017
التالى الامارات الان - ولي عهد الشارقة يشهد احتفالات الجامعة الأميركية باليوم الوطني . اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2017