أخبار عاجلة
"الجمعة السوداء" ترفع ثروة أغنى رجل في العالم -
زلزال بقوة 5 درجات يضرب جنوب غرب تركيا -

الامارات الان - محاكم رأس الخيمة تتوّج بوسام الابتكار المؤسسي العالمي . اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017

حازت دائرة محاكم رأس الخيمة، على وسام الابتكار المؤسسي لعام 2017 من «الهيئة العالمية لتبادل المعرفة»، ومقرها في الولايات المتحدة الأميركية، باعتبارها أول جهة حكومية محلية، حصل على هذا الوسام على مستوى الإمارة، جاء ذلك خلال تكريم الدائرة في المؤتمر العالمي الثالث للريادة والابتكار والتميز، أمس، في فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي، كما عرضت الدائرة فيلماً وثائقياً عن آخر إنجازاتها. وأوضح الدكتور سيف علي بوخطامين السويدي مدير عام محاكم رأس الخيمة، أن حصول الدائرة على وسام الابتكار وتتويجها، هو بمثابة تأكيد على الإنجازات المتميزة التي حققتها.

وفي سياق متصل، كرمت الهيئة العالمية لتبادل المعرفة الموظف المخترع من دائرة محاكم رأس الخيمة، عبد الله الشحي، خلال المؤتمر، وذلك لإنجازاته في مجال الابتكار والاختراع.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن الامارات الان - محاكم رأس الخيمة تتوّج بوسام الابتكار المؤسسي العالمي . اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري البيان الاماراتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي البيان الاماراتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الامارات الان - ماذا طلب قاتل الطفل عبيدة قبل إعدامه؟ . اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2017
التالى الامارات الان - محمد بن راشد: نحن رمز الأعنة بالدم نفتدي وطننا . اليوم الأربعاء 01 نوفمبر 2017