أخبار عاجلة
جامعة مسقط والرؤية الجديدة -
لماذا جامعة مسقط؟ -
وزير في دولة الاحتلال: لدينا .... -
النيجر تستدعي سفير ليبيا على .... -
العثور على الغواصة .... -

الامارات الان - تأهيل المتعافين من الإدمان إلى سوق العمل . اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017

وقّع المركز الوطني للتأهيل مذكرة تفاهم مع مركز الأعمال للخدمات «سهل»، يقوم بموجبها «سهل» بدعم جهود إعادة تأهيل المرضى من خلال توفير برنامج لتدريبهم وتشغيلهم وتمكينهم من الانخراط في سوق العمل.

وقع المذكرة من جانب المركز الوطني للتأهيل، أول من أمس، الدكتور حمد عبدالله الغافري مدير عام المركز، ومن جانب «سهل» أحمد محمد خميس الرميثي رئيس مجلس إدارة «سهل»، بحضور عبدالله الحميدان الأمين العام بالإنابة لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، وسامح عوض الله نائب الرئيس التنفيذي رئيس شبكات الأفراد والاتصال في مصرف أبوظبي الإسلامي.

وأكد الدكتور حمد عبدالله الغافري مدير عام المركز الوطني للتأهيل حرص المركز على تنفيذ البرامج المتكاملة التي تقود إلى دمج المرضى المتعافين في المجتمع، والعمل على تأمين فرص عمل مناسبة بما يسهم في نجاح برامج الرعاية اللاحقة المقدمة لهم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الامارات الان - تأهيل المتعافين من الإدمان إلى سوق العمل . اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري البيان الاماراتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي البيان الاماراتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الامارات الان - عبدالله بن زايد: حريصون على تعزيز التعاون مع لاوس . اليوم الجمعة 17 نوفمبر 2017
التالى الامارات الان - محمد بن راشد: نحن رمز الأعنة بالدم نفتدي وطننا . اليوم الأربعاء 01 نوفمبر 2017