أخبار عاجلة
الأعشاب تثري نكهة الطعام -
تناول «الجوز» يقي من أمراض القلب -
في حب عمان وقابوس.. فيلم ورقي بطول 18 متراً بسمائل -
إنترنت كل الأشياء -
عودة الطاعون -
جامعة مسقط.. حلم يتحقق -
تعرف على توقعات الطقس والأمطار اليوم -

الامارات الان - فعاليات متنوعة في مستشفى المفرق تتناول مخاطر «السكري» . اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017

نظم مستشفى المفرق فعاليات متنوعة للتوعية بمخاطر مرض السكري وبالتزامن مع اليوم العالمي للسكري تماشياً مع برنامج خطة أبوظبي لتحقيق حياة صحية وخدمات وقائية وعلاجية بمستويات عالمية.

واستهدفت الفعاليات الأطفال وأولياء أمورهم وفئة الطلاب والموظفين إلى جانب مراجعي وزوار المستشفى ومتابعي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تضمنت الفعاليات يومين رياضيين لمرضى السكري الأطفال.

وأكد الدكتور عبد القادر المصعبي نائب مدير الشؤون الطبية في مستشفى المفرق في تصريح لوكالة أنباء الإمارات «وام» سعيهم إلى مكافحة السكري في إمارة أبوظبي والتي تعد إحدى أبرز القضايا الصحية الناتجة عن النظام الصحي وقلة الوعي والإدراك بالمخاطر الصحية العديدة التي لا يمكن حصرها ويسببها داء السكري.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الامارات الان - فعاليات متنوعة في مستشفى المفرق تتناول مخاطر «السكري» . اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري البيان الاماراتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي البيان الاماراتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الامارات الان - خليفة يوجه بمشاركة أبناء المواطنات وحاملي الجوازات ومواليد الدولة في المسابقات الرياضية . اليوم الأربعاء 01 نوفمبر 2017
التالى الامارات الان - محمد بن راشد: نحن رمز الأعنة بالدم نفتدي وطننا . اليوم الأربعاء 01 نوفمبر 2017