أخبار عاجلة
الأمن: نقل مثيري الشغب داخل السجون 'اعتيادي' -
مليشيا الحوثي تفرج عن الصحفي يحيى الجبيحي -
العراق يعتزم إنشاء مفاعل نووي -

الامارات الان - خالد بن زايد يشيد بدعم القيادة لـ «زايد العليا للرعاية الإنسانية» . اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017

الامارات الان - خالد بن زايد يشيد بدعم القيادة لـ «زايد العليا للرعاية الإنسانية» . اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017
الامارات الان - خالد بن زايد يشيد بدعم القيادة لـ «زايد العليا للرعاية الإنسانية» . اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017

أشاد سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة بدعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وتوجيهات ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للمؤسسة ومراكزها والفئات التي ترعاها من أجل الوصول للأهداف السامية المرجوة من إنشائها وتحقيق طموح ورغبات القيادة الرشيدة للفئات المشمولة برعاية المؤسّسة.

كما ثمن سموه الدعم المتميز واللامحدود من سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي لبرامج المؤسسة ومبادراتها ومشاريعها الاستراتيجيّة لمواصلة مسيرتها نحو تحقيق رؤيتها ورسالتها وأهدافها المتمثلة بتقديم أرقى الخدمات النوعيّة والمتميّزة لأبنائنا وبناتنا من أصحاب الهمم.جاء ذلك خلال زيارة سمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان إلى مركز العين لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة التابع لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة للاطلاع على مبنى المركز بعد تحديثات الصيانة التي تمت خلال العطلة الصيفية للطلبة بهدف تحسين البيئة المكانية لاستقبالهم بحلة جديدة في العام الدراسي 2017 - 2018.

وكان في استقبال سموه عبدالله الحميدان أمين عام المؤسّسة بالإنابة وعبدالله الكمالي رئيس قطاع ذوي الاحتياجات الخاصة ونافع الحمادي مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية وموزة السلامي مدير مركز العين لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة وعدد من الطلبة والهيئة التدريسيّة والإدارية بالمركز.

صيانة

واطلع سموه خلال جولته التفقدية على ما تم من أعمال الصيانة المنجزة في المركز والتي تضمّنت استبدال أرضيات المركز بالكامل والأسقف المستعارة والطبقات العازلة للأسطح وتغيير الإضاءات إلى نوع LED وصيانة عامة لنظام الدفاع المدني بالإضافة إلى تركيب كاميرات مراقبة في الفصول الدراسية وجميع المداخل والممرات لضمان سلامة أبنائنا الطلبة.. كما تم إغلاق الساحة المفتوحة للمركز لتكون منطقة آمنة ومهيأة للطلاب وذلك من خلال تركيب مظلة ونظام تكييف وأرضيات مطاطية لمنطقة الألعاب فضلا عن أعمال الصيانة في الفصول الدراسية. وأنجزت المؤسسة بالتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة» جميع الأعمال المتعلقة بمراكز الرعاية والتأهيل التابعة للمؤسسة بمنطقة أبوظبي في كل من: مركز أبوظبي لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة ومركز المضيف لذوي الاحتياجات الخاصة ومركز العلاج بركوب الخيل.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الامارات الان - خالد بن زايد يشيد بدعم القيادة لـ «زايد العليا للرعاية الإنسانية» . اليوم الأحد 17 سبتمبر 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري البيان الاماراتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي البيان الاماراتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الامارات الان - محمد بن زايد يصدر قراراً بإعادة تشكيل اللجنة التنفيذية . اليوم الخميس 21 سبتمبر 2017
التالى الامارات الان - 444 مبادرة و 20ألف متطوع في دبي . اليوم الخميس 21 سبتمبر 2017