أخبار عاجلة
هولاند يخرج عن صمته ويحذر ماكرون -
عقل العقل : تسييس الحج مرفوض -
غرق فتاتين في الصين وامتناع شخصين عن مساعدتهما -

الامارات الان - الرئيس اليمني يعزي هاتفياً أسرة الشهيد أحمد البلوشي . اليوم الاثنين 14 أغسطس 2017

الامارات الان - الرئيس اليمني يعزي هاتفياً أسرة الشهيد أحمد البلوشي . اليوم الاثنين 14 أغسطس 2017
الامارات الان - الرئيس اليمني يعزي هاتفياً  أسرة الشهيد أحمد البلوشي . اليوم الاثنين 14 أغسطس 2017

أعرب الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي عن خالص تعازيه لأسرة الشهيد أحمد خليفة البلوشي خلال اتصال هاتفي أجراه مساء أمس مع والد الشهيد خليفة سالم البلوشي.

جاء ذلك خلال تقديم فهد سعيد المنهالي سفير الجمهورية اليمنية لدى الدولة تعازيه لأسرة الشهيد بمجلس العزاء بمنطقة الطوية بمدينة العين. وأعرب الرئيس اليمني عن صادق عزائه ومواساته لوالد الشهيد وإخوانه وذويه داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. من جانبه أعرب السفير اليمني عن خالص العزاء لأسرة الشهيد البطل.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الامارات الان - الرئيس اليمني يعزي هاتفياً أسرة الشهيد أحمد البلوشي . اليوم الاثنين 14 أغسطس 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري البيان الاماراتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي البيان الاماراتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الامارات الان - سعود المعلا يعزي في وفاة موزة بنت راشد . اليوم الاثنين 14 أغسطس 2017
التالى الامارات الان - محمد بن زايد: نستلهم من تضحيات أبطالنا الدروس والعبر ونقف لهم إجلالاً واحتراماً . اليوم الاثنين 14 أغسطس 2017