أخبار عاجلة
الوازع الديني -
الحس الوطني -

الامارات الان - سعود بن صقر يعزي أسرتي جاسم الزعابي وسمير أبوبكر . اليوم الاثنين 14 أغسطس 2017

قدم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، واجب العزاء لأسرة شهيد الوطن والواجب جاسم صالح الزعابي، كما قدم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي واجب العزاء لأسرة شهيد الوطن والواجب سمير محمد مراد أبو بكر، اللذين استشهدا أثناء تأديتهما واجبهما الوطني خلال عملية «إعادة الأمل» ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في .

وأعرب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة خلال زيارته أمس لمجلس عزاء الشهيد جاسم صالح الزعابي في مدينة الجزيرة الحمراء برأس الخيمة، ومجلس عزاء الشهيد سمير محمد مراد أبو بكر في منطقة الرقايب 1 بإمارة عجمان، عن صادق عزائه ومواساته إلى أسرة وذوي الشهيدين، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن ينزلهما منازل الشهداء ويسكنهما فسيح جناته ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الامارات الان - سعود بن صقر يعزي أسرتي جاسم الزعابي وسمير أبوبكر . اليوم الاثنين 14 أغسطس 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري البيان الاماراتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي البيان الاماراتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الامارات الان - مغرّدون يبتهلون لشفاء زايد بن حمدان ورفاقه . اليوم الاثنين 14 أغسطس 2017
التالى الامارات الان - سعود المعلا يعزي في وفاة موزة بنت راشد . اليوم الاثنين 14 أغسطس 2017