أخبار عاجلة
وفاة عاملين من جنسية أفغانية سقطا في بئر -
صحم تصدح شعرا خلال أمسية وطنية -
تويتر.. خاصية جديدة تتيح دمج التغريدات -

الامارات الان - سعود بن صقر يعزي أسرتي جاسم الزعابي وسمير أبوبكر . اليوم الاثنين 14 أغسطس 2017

قدم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، واجب العزاء لأسرة شهيد الوطن والواجب جاسم صالح الزعابي، كما قدم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي واجب العزاء لأسرة شهيد الوطن والواجب سمير محمد مراد أبو بكر، اللذين استشهدا أثناء تأديتهما واجبهما الوطني خلال عملية «إعادة الأمل» ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في .

وأعرب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة خلال زيارته أمس لمجلس عزاء الشهيد جاسم صالح الزعابي في مدينة الجزيرة الحمراء برأس الخيمة، ومجلس عزاء الشهيد سمير محمد مراد أبو بكر في منطقة الرقايب 1 بإمارة عجمان، عن صادق عزائه ومواساته إلى أسرة وذوي الشهيدين، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن ينزلهما منازل الشهداء ويسكنهما فسيح جناته ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الامارات الان - سعود بن صقر يعزي أسرتي جاسم الزعابي وسمير أبوبكر . اليوم الاثنين 14 أغسطس 2017 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : البيان الاماراتيه

التالى الامارات الان - «أبوظبي للإسكان» تبدأ توزيع الأراضي والقروض للمواطنين . اليوم الجمعة 01 ديسمبر 2017