أخبار عاجلة
الادعاء على أطباء بارتكاب خطأ .... -
هطول أمطار على الرياض (صور) -
اغتصاب تمساح -

الامارات الان - مغرّدون يبتهلون لشفاء زايد بن حمدان ورفاقه . اليوم الاثنين 14 أغسطس 2017

انهالت دعوات المغردين بالشفاء العاجل والتام لسمو الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان ورفاقه والذين أصيبوا في حادثة الطائرة المروحية التي تعرضت لخلل فني وهبطت اضطرارياً وارتطمت بالأرض، أثناء تأديتهم لمهمتهم الاعتيادية في محافظة شبوة باليمن.

وتصدر وسم #زايد_بن_حمدان ترند الإمارات في وقت قياسي، وتداول آلاف المغردين صوراً سابقة لمشاركات الشيخ زايد بن حمدان بن زايد مع قواتنا المسلحة التي تقوم بمهام عملها ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية بطلب من الحكومة الشرعية في الجمهورية اليمنية، حيث دعا معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية بالشفاء العاجل لسمو الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، ودوّن في حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي تويتر: «دعواتنا هذا الصباح أن يحفظ رب العالمين الشيخ زايد بن حمدان ورفاقه وأن يشفيهم الشفاء العاجل، شباب الوطن رصيده الأكبر ورهان الحاضر والمستقبل».

وتقدم المغردون بالدعاء للمولى بأن يشفي سمو الشيخ زايد بن حمدان ورفاقه ويحفظهم وأن يحفظ جنودنا البواسل الذين يقدمون أروع معاني الوفاء للوطن والتضحية لإعلاء كلمة الحق ونصرة المظلومين.

وذكر المغردون المواقف البطولية لجنودنا المشاركين ضمن قوات التحالف وشجاعتهم في تقدم الصفوف لمواجهة الانقلابيين وتضحياتهم من أجل إعادة استقرار ، مؤكدين أن الوطن عندما ينادي أبناءه يستجيب الجميع له بصوت واحد «لبيك يا وطن» .

وقال مغرد: «الدفاع عن الدين والوطن لا يبخل به شيوخنا قبل شعبنا، اللهم ارحم شهداءنا وشافِ الجرحى»، ودون آخر «في الإمارات عندما يُمس أمن الوطن لا نرى فرقاً بين مواطن وشيخ، الجميع يهب للذود عن دار زايد اللهم اشف البطل زايد بن حمدان وإخوانه الأبطال»، وكتب مغرد «قادتنا يقدمون أبناءهم في ساحات المعارك لنصرة الحق والدفاع عنه ليعلم كل خائن من هم عيال زايد، رجال والله رجال، واللهم اشفِ الشيخ زايد بن حمدان»، ودون أحدهم «ماهي بغريبة على عيال زايد، حكومة وشعباً لا يوجد فرق بينهم، الله يشفي الشيخ زايد بن حمدان ورفاقه، والله يتقبل شهداءنا».

أبطال ميامين

وعبر المغردون عن فخرهم واعتزازهم بإقدام جنود الإمارات في ساحات الشرف، حيث دوّن مغرد «زايد بن حمدان هو أكبر مثال لحكامنا، حفظهم الله، وقناعتهم بأن أمن الوطن أغلى من فلذة الروح، لذلك نجد أبناءهم في الصفوف الأولى في القتال، اللهم اشفِ زايد بن حمدان»، وعلق آخر «زايد بن حمدان جندي من جنود الوطن في الصفوف الأمامية باليمن حفيد زايد، هذه الإمارات»، وذكر أحدهم «إصابة زايد بن حمدان في ميدان الشرف في اليمن هي رسالة لإعلام العدو بأن من يتواجدون هناك هم من كافة أبناء الإمارات دون تفرقة»، ودوّن آخر بيت شعر قال فيه «زايد بن حمدان في الحرب قاطن.. للعسكري قال انت خلك ورايا.. ما قال انا شيخٍ وغيري مواطن.. الكل لجل الدار صفوا سرايا».

وشارك مغردون من دول مختلفة الدعاء للأبطال المصابين، حيث قال مغرد «المصاب واحد يا أهل الإمارات الله يشفي زايد بن حمدان ورفاقه والشعب السعودي معكم قلباً وقالباً»، ودون آخر «لتعرف من هم الإماراتيون لنا وللأمة انظر من أرسلوا لليمن وأصيب هناك»، وأضاف «عندما يقدم الإماراتيون في حرب اليمن أحفاد زايد لا يمكننا إلا أن نقول أتعبتم من بعدكم».

شكرا لمتابعتكم خبر عن الامارات الان - مغرّدون يبتهلون لشفاء زايد بن حمدان ورفاقه . اليوم الاثنين 14 أغسطس 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري البيان الاماراتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي البيان الاماراتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى الامارات الان - محمد بن راشد: نحن رمز الأعنة بالدم نفتدي وطننا . اليوم الأربعاء 01 نوفمبر 2017