أخبار عاجلة
عمرو دياب يعود للتمثيل بعد غياب طويل -

اخبار الإمارات الان آبل تحتفل بسحر العيد من خلال مجموعة تصويرية مميزة للقمر

آبل تحتفل بسحر العيد من خلال مجموعة تصويرية مميزة للقمر

يترقب سكان دولة الإمارات العربية المتحدة بفارغ الصبر مطلع الأسبوع القادم تحري هلال العيد مبشرًا بحلول أول أيام عيد الفطر السعيد. وللاحتفال بهذه المناسبة كشفت شركة آبل الستار عن سلسلة جديدة من حملة “صوّر على هاتف آيفون” لتسليط الضوء على سحر العيد من خلال القيام بالتقاط مجموعة تصويرية مميزة للقمر أحد الرموز المرتبطة في العيد، ونشر الوعي بين سكان الإمارات حول سهولة التصوير الفلكي وإمكانية الاستمتاع به علـى مستوى الأفراد.

احتفالاً بمناسبة عيد الفطر السعيد، كشفت شركة آبل الستار عن سلسلة جديدة من حملة "صوّر على هاتف iPhone" لتسليط الضوء على سحر العيد من خلال القيام بالتقاط مجموعة تصويرية مميزة للقمر أحد الرموز المرتبطة في العيد، بهدف نشر الوعي حول سهولة التصوير الفلكي وإمكانية الاستمتاع به علـى مستوى الأفراد .

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الإمارات الان آبل تحتفل بسحر العيد من خلال مجموعة تصويرية مميزة للقمر في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اريبن بزنس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اريبن بزنس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الامارات الان - طلائع حجاج الإمارات يصلون إلى المدينة المنورة . اليوم الخميس 24 أغسطس 2017
التالى الامارات الان - محمد بن زايد: شبابنا المتميزون يضيفون سمعة طيبة لوطنهم . اليوم الخميس 24 أغسطس 2017