أخبار عاجلة
مشاورات جديدة في المانيا لتشكيل حكومة ائتلافية -
الملك وولي عهد أبوظبي يبحثان تطورات المنطقة -

اخبار الإمارات الان آبل تحتفل بسحر العيد من خلال مجموعة تصويرية مميزة للقمر

آبل تحتفل بسحر العيد من خلال مجموعة تصويرية مميزة للقمر

يترقب سكان دولة الإمارات العربية المتحدة بفارغ الصبر مطلع الأسبوع القادم تحري هلال العيد مبشرًا بحلول أول أيام عيد الفطر السعيد. وللاحتفال بهذه المناسبة كشفت شركة آبل الستار عن سلسلة جديدة من حملة “صوّر على هاتف آيفون” لتسليط الضوء على سحر العيد من خلال القيام بالتقاط مجموعة تصويرية مميزة للقمر أحد الرموز المرتبطة في العيد، ونشر الوعي بين سكان الإمارات حول سهولة التصوير الفلكي وإمكانية الاستمتاع به علـى مستوى الأفراد.

احتفالاً بمناسبة عيد الفطر السعيد، كشفت شركة آبل الستار عن سلسلة جديدة من حملة "صوّر على هاتف iPhone" لتسليط الضوء على سحر العيد من خلال القيام بالتقاط مجموعة تصويرية مميزة للقمر أحد الرموز المرتبطة في العيد، بهدف نشر الوعي حول سهولة التصوير الفلكي وإمكانية الاستمتاع به علـى مستوى الأفراد .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الإمارات الان آبل تحتفل بسحر العيد من خلال مجموعة تصويرية مميزة للقمر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اريبن بزنس

التالى الامارات الان - «أبوظبي للإسكان» تبدأ توزيع الأراضي والقروض للمواطنين . اليوم الجمعة 01 ديسمبر 2017