أخبار عاجلة

الامارات الان - عبدالله بن زايد: الإمارات وجدت قيم التنوير موطناً . اليوم الثلاثاء 20 يونيو 2017

أكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، أن «الإمارات وجدت قيم التنوير موطناً لها ونتطلع لبروز صوت الاعتدال والأمل والاستقرار في منطقتنا»، مشيراً إلى أنه «من خلال البرنامج الوطني للتسامح تعرض الإمارات رؤيتها لمستقبل تقدمي يركز على التسامح بمنطقتنا».

جاء ذلك في مقابلة لسموه مع صحيفة لوموند الفرنسية نشر مقتطفات منها المكتب الإعلامي لحكومة دبي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

والتقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان أمس جان لودريان وزير أوروبا والشؤون الخارجية في فرنسا، وجرى خلال اللقاء الذي عقد في إطار زيارة سموه الرسمية إلى فرنسا بحث سبل تطوير التعاون الثنائي في المجالات ذات الاهتمام المشترك ومنها المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والثقافية والتعليمية بما يحقق طموحات وتطلعات البلدين والشعبين الصديقين.

كما بحث الجانبان أوجه تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين البلدين في ظل ما تشهده العلاقات الثنائية من نمو وتزايد مستمر في حجم التبادل التجاري.

واستعرض الجانبان آخر التطورات الإقليمية والدولية الراهنة وجهود المجتمع الدولي لمكافحة الإرهاب. وأشار سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي إلى أهمية العمل في إطار سياسة التواصل المستمر والتنسيق المشترك بين الجانبين لرفع مستوى علاقات البلدين الصديقين إلى آفاق أرحب، مؤكداً متانة العلاقات الثنائية بين البلدين والمستوى المتميز الذي وصلت إليه في المجالات كافة.

ومن جانبه رحب جان لودريان بزيارة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي إلى فرنسا، مؤكداً حرص بلاده على توطيد العلاقات الاستراتيجية الراسخة بين البلدين وتعزيزها وتنميتها في شتى المجالات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الامارات الان - عبدالله بن زايد: الإمارات وجدت قيم التنوير موطناً . اليوم الثلاثاء 20 يونيو 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري البيان الاماراتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي البيان الاماراتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى الامارات الان - محمد بن راشد: نحن رمز الأعنة بالدم نفتدي وطننا . اليوم الأربعاء 01 نوفمبر 2017