أخبار عاجلة

الامارات الان - الحكام يواصلون استقبال المهنئين بشهر رمضان . اليوم الثلاثاء 20 يونيو 2017

واصل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، استقبال المهنئين بشهر رمضان المبارك.

فقد استقبل صاحب السمو حاكم عجمان، الليلة الماضية في قصر الزاهر، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، مديري وأطباء وموظفي ومستشاري مدينة خليفة الطبية.

وتقدم مديرو مستشفيي الشيخ خليفة العام والشيخ خليفة للنساء والأطفال ومركز راشد للسكري ومستشفى مصفوت يتقدمهم حمد تريم الشامسي مدير عام منطقة عجمان الطبية أسمى آيات التهاني والتبريكات بشهر رمضان المبارك.. سائلين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والسعادة.

كما تلقى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، التهاني بهذه المناسبة المباركة من الشيوخ وكبار المسؤولين والوجهاء وأبناء القبائل وكبار رجالات الدولة وجموع المواطنين والمقيمين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية والأجنبية.

واستقبل صاحب السمو حاكم الفجيرة، مساء أمس في قصر سموه بالرميلة، بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، والشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة، والشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي، معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة رئيس مجلس إدارة موانئ أبوظبي والوفد المرافق له الذين قدموا للسلام على سموه وتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك.

كما استقبل صاحب السمو حاكم رأس الخيمة في مجلس الضيافة بخزام أمس سعود سوار مدير عام «أمريكانا إكسبريس في مملكة البحرين» الذي قدم للسلام على سموه وتقديم التهاني بمناسبة رمضان. كما تقبل سموه التهاني بهذه المناسبة الإسلامية من عدد من الشخصيات ورجال الأعمال وأبناء القبائل.وتقدم الجميع بالدعاء إلى الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بموفور الصحة والعافية.

مكرمة

أمر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بصرف مكرمة مالية قيمتها مليون درهم لجميع الصيادين المزاولين لمهنة الصيد من المنتسبين لجمعية عجمان للصيادين بمناسبة شهر رمضان الكريم على أن يبدأ تسليمها فوراً.

وتأتي مكرمة صاحب السمو حاكم عجمان في إطار تشجيع المواطنين على مزاولة المهنة واهتمامه بالصيادين والوقوف على احتياجاتهم وأحوالهم وقضاياهم وإزالة الصعوبات التي تواجههم في سبيل توفير الحياة الكريمة لهم ولأسرهم. عجمان - وام

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الامارات الان - الحكام يواصلون استقبال المهنئين بشهر رمضان . اليوم الثلاثاء 20 يونيو 2017 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : البيان الاماراتيه

السابق الامارات الان - دائرة النقل في أبوظبي تطلق مشروع أم لفينة الحيوي . اليوم الأربعاء 06 ديسمبر 2017
التالى الامارات الان - «أبوظبي للإسكان» تبدأ توزيع الأراضي والقروض للمواطنين . اليوم الجمعة 01 ديسمبر 2017