أخبار عاجلة
اليمن الان صحيفة "الأيام " تعاود الصدور مجدداً -
تعرف على أحدث صيحة في جراحات التجميل -
5 معايير يجب توفرها في مزود الخدمة السحابية -
اتحاد كرة القدم يختتم الدورة الدولية للحكام -
بريطانيا: لن نبتعد عن العالم بعد «الأوروربي» -
الحرائق تدمر 1400 هكتار من الغابات جنوب فرنسا -

الامارات الان - الحكام يواصلون استقبال المهنئين بشهر رمضان . اليوم الثلاثاء 20 يونيو 2017

واصل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، استقبال المهنئين بشهر رمضان المبارك.

فقد استقبل صاحب السمو حاكم عجمان، الليلة الماضية في قصر الزاهر، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، مديري وأطباء وموظفي ومستشاري مدينة خليفة الطبية.

وتقدم مديرو مستشفيي الشيخ خليفة العام والشيخ خليفة للنساء والأطفال ومركز راشد للسكري ومستشفى مصفوت يتقدمهم حمد تريم الشامسي مدير عام منطقة عجمان الطبية أسمى آيات التهاني والتبريكات بشهر رمضان المبارك.. سائلين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والسعادة.

كما تلقى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، التهاني بهذه المناسبة المباركة من الشيوخ وكبار المسؤولين والوجهاء وأبناء القبائل وكبار رجالات الدولة وجموع المواطنين والمقيمين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية والأجنبية.

واستقبل صاحب السمو حاكم الفجيرة، مساء أمس في قصر سموه بالرميلة، بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، والشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة، والشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي، معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة رئيس مجلس إدارة موانئ أبوظبي والوفد المرافق له الذين قدموا للسلام على سموه وتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك.

كما استقبل صاحب السمو حاكم رأس الخيمة في مجلس الضيافة بخزام أمس سعود سوار مدير عام «أمريكانا إكسبريس في مملكة البحرين» الذي قدم للسلام على سموه وتقديم التهاني بمناسبة رمضان. كما تقبل سموه التهاني بهذه المناسبة الإسلامية من عدد من الشخصيات ورجال الأعمال وأبناء القبائل.وتقدم الجميع بالدعاء إلى الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بموفور الصحة والعافية.

مكرمة

أمر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بصرف مكرمة مالية قيمتها مليون درهم لجميع الصيادين المزاولين لمهنة الصيد من المنتسبين لجمعية عجمان للصيادين بمناسبة شهر رمضان الكريم على أن يبدأ تسليمها فوراً.

وتأتي مكرمة صاحب السمو حاكم عجمان في إطار تشجيع المواطنين على مزاولة المهنة واهتمامه بالصيادين والوقوف على احتياجاتهم وأحوالهم وقضاياهم وإزالة الصعوبات التي تواجههم في سبيل توفير الحياة الكريمة لهم ولأسرهم. عجمان - وام

شكرا لمتابعتكم خبر عن الامارات الان - الحكام يواصلون استقبال المهنئين بشهر رمضان . اليوم الثلاثاء 20 يونيو 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري البيان الاماراتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي البيان الاماراتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى الامارات الان - سفير الإمارات لدى أستانا يشارك بمؤتمر الدبلوماسية الكازاخستانية . اليوم السبت 01 يوليو 2017