أخبار عاجلة

الامارات الان - طحنون بن محمد وسيف بن زايد يحضران أفراح الظاهري في العين . اليوم السبت 20 مايو 2017

حضر سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين حفل الاستقبال الذي أقامه حميد حمد بن دلموج الظاهري بمناسبة زفاف نجله «ظافر» إلى كريمة ضاحي محمد عمير الشرياني وذلك في قاعة العين للمؤتمرات بمنطقة الخبيصي في مدينة العين.

كما حضر الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ومعالي أحمد خليفة السويدي الممثل الشخصي لصاحب السمو رئيس الدولة ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، والشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة العين، والعميد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان مدير عام شؤون الأمن والمنافذ بشرطة أبوظبي، والشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الامارات الان - طحنون بن محمد وسيف بن زايد يحضران أفراح الظاهري في العين . اليوم السبت 20 مايو 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري البيان الاماراتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي البيان الاماراتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الامارات الان - أبوظبي للرقابة الغذائية: جميع أنواع الأرز في أسواق الإمارة صالحة للاستهلاك الآدمي . اليوم الثلاثاء 30 مايو 2017
التالى الامارات الان - 10 سنوات وغرامة مليون درهم لمروج "داعش" . اليوم الأربعاء 24 مايو 2017