الامارات الان - وصول جثماني الشهيدين نادر عيسى وسليمان الظهوري إلى أرض الوطن . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

وصل الى مطار البطين الخاص بأبوظبي اليوم جثماني الشهيدين الرقيب نادر مبارك عيسى سليمان والجندي أول سليمان محمد سليمان الظهوري من شهداء الوطن الأبطال على متن طائرة عسكرية تابعة للقوات الجوية والدفاع الجوي.

وقد جرت على أرض المطار المراسم العسكرية الخاصة باستقبال جثماني الشهيدين حيث كان في الاستقبال عدد من كبار ضباط القوات المسلحة.

وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة قد نعت في وقت سابق اليوم الشهيدين اللذين انتقلا إلى جوار ربهما خلال أدائهما لواجبهما الوطني في عملية " إعادة الأمل " ضمن قوات  التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في .

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن الامارات الان - وصول جثماني الشهيدين نادر عيسى وسليمان الظهوري إلى أرض الوطن . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري البيان الاماراتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي البيان الاماراتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى الامارات الان - ذوو الإعاقة يبدعون فنّاً في حب الأم . اليوم السبت 01 أبريل 2017