أخبار عاجلة
دراسة: هذا ما تفعله بجسمك الوجبات السريعة -
بوابه الشرق مقتل العشرات من "داعش" شمالي العراق -
بوابه الشرق فيون يدعو إلى التصويت ضدّ لوبان -
بوابه الشرق هولاند يهنئ ماكرون بالنتيجة -

الامارات الان - محمد بن راشد.. جلسة عائلية وتأمل في رحاب الطبيعة . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأنجاله سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، في جلسة عائلية وسط الطبيعة، خلال وليمة أقامها سمو الشيخ مكتوم بن محمد.

وتجسد هذه الصور التي نشرها أنجال سموه على حساباتهم في إنستغرام، الترابط العائلي الكبير الذي حرص سموه على ترسيخه، حيث عرف عن سموه قربه الشديد من أفراد عائلته، وحرصه على تخصيص الوقت لهم، على الرغم من مشاغله الرسمية الكثيفة. وقد ظهر سموه في إحدى الصور وهو يتجاذب أطراف الحديث مع أنجاله في جلسة عائلية تتسم بالبساطة، بينما ظهر سموه في صورة أخرى وهو يتأمل وسط الأجواء الجميلة التي تشهدها دولة الإمارات حالياً.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الامارات الان - محمد بن راشد.. جلسة عائلية وتأمل في رحاب الطبيعة . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري البيان الاماراتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي البيان الاماراتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الإمارات الان الإمارات تعتمد 40 صنفا دوائيا جديدا ومبتكرا
التالى الامارات الان - ذوو الإعاقة يبدعون فنّاً في حب الأم . اليوم السبت 01 أبريل 2017