أخبار عاجلة
كونتي لا يجزم ببقاء هازار في تشلسي -

الامارات الان - وفاة عربي في حادث اصطدام على شارع رأس الخور . اليوم السبت 14 يناير 2017

تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر.

قال العميد سعيد حمد بن سليمان مدير مركز شرطة الراشدية إن حادثا وقع في حوالي الساعة 9:37 صباح اليوم بين مركبة من نوع بي ام دبليو يقودها (ج.ح.ل) عربي الجنسية ومركبة أخرى من نوع بيك أب يقودها (ب.أ.س) آسيوي على شارع رأس الخور من جسر بوكدرة باتجاه جسر المعارض.

وكان العربي قائد المركبة الأولى يقود مركبته في المسرب الأيسر بسبب عدم الانتباه والسرعة الزائدة الأمر الذي أدى إلى اصطدامه بالمركبة الثانية المتوقفة على المسرب الأيسر بسبب انفجار الإطار الأيسر ومن قوة الاصطدام أصيب قائد المركبة الأولى بإصابات بليغة و فارق الحياة في مكان الحادث

وأضاف العميد أنه تم التعامل مع الحادث بواسطة فرق العمل من شرطة دبي وبلدية دبي وهيئة الطرق والمواصلات والمرور وفرق الإنقاذ لإخراج المحشورين والإسعاف .

وحضر إلى موقع الحادث العميد الدكتور محمد ناصر عبدالرزاق الرزوقي نائب مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ لشؤون الإنقاذ والمقدم عمر عاشور والمقدم خليفة العوضي والضابط المناوب وضباط الانقاذ.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الامارات الان - وفاة عربي في حادث اصطدام على شارع رأس الخور . اليوم السبت 14 يناير 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري البيان الاماراتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي البيان الاماراتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الإمارات الان دبي: مشروع تطوير شارعي لطيفة بنت حمدان وأم الشيف بتكلفة 800 مليون درهم
التالى الامارات الان - ذوو الإعاقة يبدعون فنّاً في حب الأم . اليوم السبت 01 أبريل 2017