تويتر تبدأ في اختبار ميزة جديدة مقتبسة من Reddit

تويتر تبدأ في اختبار ميزة جديدة مقتبسة من Reddit
تويتر تبدأ في اختبار ميزة جديدة مقتبسة من Reddit

تواصل منصة التواصل الاجتماعي تويتر إطلاق العديد من الميزات الجديدة في إطار تحديث منصتها، حيث لا تمر أيام قليلة إلا و نسمع عن ميزات جديدة، و في هذا الصدد كشفت وسائل إعلام عن ميزة جديدة على المنصة ستكون مقتبسة من منتديات Reddit الشهيرة.ذ

فبحسب هيأة الإذاعة البريطانية بي بي سي سيشاهد بعض مستخدمي منصة تويتر على iOS التصويت لصالح أو ضد التعليقات على التعليقات كأجزاء من البحث "لفهم أنواع الردود التي تجدها ذات صلة" ، كما تقول الشبكة الاجتماعية.  ستكون أزرار التصويت عبارة عن إبهام أو أسهم وفقًا للرسم المشترك بواسطة تويتر. و تقول المنصة إن التصويتات السلبية لن تكون مرئية للمستخدمين الآخرين ولن تغير ترتيب الردود.

و تقول بي بي سي إن  Reddit ردت على الإعلان الجديد على حسابها على تويتر بصور متحرك بصيغة GIF و علقت ببساطة: "مثير للاهتمام".  يُعد التصويت الإيجابي والتصويت المنخفض من ميزات العديد من المواقع ، لكن المستخدمين لم يكونوا متأكدين مما إذا كان ذلك سيؤدي إلى تحسين جودة التفاعل على تويتر.

و تعتبر الميزة الجديدة واحدة من العديد من الميزات التي اعتمدتها تويتر في الفترة الماضية لجذب المزيد من المستخدمين و إرضاء المستخدمين الحاليين في ظل منافسة شرسة مع باقي المنصات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تويتر تبدأ في اختبار ميزة جديدة مقتبسة من Reddit ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف