تسريبات تكشف عن آخر المعلومات بشأن هاتف Galaxy Z Fold 3

تسريبات تكشف عن آخر المعلومات بشأن هاتف Galaxy Z Fold 3

تستعد شركة سامسونغ الكورية الجنوبية لإطلاق هاتفها الذكي الجديد و القابل للطي Galaxy Z Fold 3، و هو الهاتف الذي أثتار الكثير من الاهتمام، لكونه سيأتي بمميزات جديدة و هو امتداد للهواتف الذكية التي أطلقتها سامسونغ خلال السنوات القليلة الماضية، لكن تسريبات جديدة تكشف مزيدا من المعلومات.

و تعتبر أهم معلومة بالنسبة للكثيرين هو الموعد الذي اختارته سامسونغ من أجل تقديمها هاتفها Galaxy Z Fold 3، و في الوقت الذي كانت أولى التسريبات في شهر فبراير الماضي تتحدث عن تقديم مفترض لهذا الهاتف في شهر ماي الماضي، إلا أنه و بعد انقضاء هذه المدة من دون جديد فإن آخر التسريبات بهذا الشأن تتحدث عن موعد آخر، فبحسب آخر الأخبار فإن الإعلان عن Galaxy Z Fold 3 سيمون في شهر يوليوز المقبل.

أما عن باقي المعلومات فإن المصادر تشير إلى أن الهاتف الجديد و القابل للطي سأتي بمعالج Snapdragon 888 من كوالكزم بالإضافة إلى بطارية بسعة 4275mAh، كما سيأتي بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميغابيكسيل، كما سيدعم القلم الإلكتروني الخاص بسامسونغ S Pen، بالإضافة إلى الكثير من الميزات الأخرى كالشحن السريع بطبيعة الحال، لكن كذلك الشحن اللاسلكي الذي أصبح وظيفة ثابتة في الهواتف الجديدة.

فيما تشير المعلومات المتوفرة أن هاتف Galaxy Z Fold 3 سيأتي بكاميرا أمامية مدمجة في الشاشة الرئيسية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تسريبات تكشف عن آخر المعلومات بشأن هاتف Galaxy Z Fold 3 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف