شركة Xiaomi تكشف عن ميزات Note 8 Pro الجديد

شركة Xiaomi تكشف عن ميزات Note 8 Pro الجديد
شركة Xiaomi تكشف عن ميزات Note 8 Pro الجديد
شركة Xiaomi تكشف عن ميزات Note 8 Pro الجديد

أعلنت عملاقة صناعة التقنية Xiaomi مؤخرا أنها تنوي إطلاق هاتف متطورجديد من سلسلة Note، وكشفت عن بعض أهم ميزات هذا الهاتف.

وتبعا للمعلومات التي أوردتها الشركة فإن الهاتف الجديد سيحمل اسم Redmi Note 8 Pro Special Edition، وسيأتي بهيكل مميز مصنوع من الزجاج والمعدن والبلاستيك، مقاوم للرطوبة والصدمات والخدوش.

ومن المنتظر أن يأتي هذا الهاتف بمعالج ثماني النوى، قادر على الأغلب من العمل مع شبكات الجيل الخامس الخلوية، وأن يحصل على ذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 غيغابايت، وذاكرة وصول داخلية بحجم 64/128 غيغابايت قابلة للتوسيع عبر بطاقات ذاكرة خارجية.

كما سيزود الهاتف بمنفذين لبطاقات الاتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، وشريحة NFC للدفع الإلكتروني، وأنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية.

أما الكاميرا الأساسية له فستكون رباعية العدسة بدقة ( 64+8+2+2) ميغابيكسل، مزودة بميزات التثبيت والتقريب التلقائي للصورة وحساسات لقياس عمق اللقطة، فيما الكاميرا الأمامية ستأتي بدقة 20 ميغابيكسل مع خاصية التعرف على الوجوه.

وينتظر أن يطرح هذا الهاتف في الأسواق الأوروبية في الأسابيع القادمة، بأسعار تبدأ من 199 يورو، وبألوان أساسية هي الأبيض والأسود والأزرق والبرتقالي  والأخضر.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شركة Xiaomi تكشف عن ميزات Note 8 Pro الجديد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : كويت نيوز

السابق "فيسبوك" تعتزم ضبط شبكتها الداخلية تفاديا لخلافات بين موظفيها
التالى فيسبوك تهدد بحظر نشر المواد الإخبارية الأسترالية بسبب قانون الإعلام