بالصورة: يوتيوب تطلق ميزة جديدة

بالصورة: يوتيوب تطلق ميزة جديدة
بالصورة: يوتيوب تطلق ميزة جديدة
بالصورة: يوتيوب تطلق ميزة جديدة

تعمل منصة للفيديو على تطوير منصتها بشكل دائم، و في هذا الإطار كشفت المنصة عن ميزة جديدة، و هي ميزة موجودة سلفا على البريد الإلكتروني لجوجل "جيميل" و تمنح صناع المحتوى إمكانية ربح المزيد من الوقت أثناء الإجابة على تعليقات متابعي فيديوهاتهم.

و يتعلق الأمر كما أعلنت يوتيوب بميزة Smart Reply أو الرد الذكي، و هي كما أشرنا ميزة موجودة سلفا في البريد الإلكتروني جيميل، لكنها أصبحت موجودة كذلك في منصة جوجل للفيديو، و هي مبنية على الذكاء الاصطناعي، حيث ستمكن صناع المحتوى من الرد السريع على تعليقات المستخدمين على الفيديوهات.

و هكذا فإنه وتحت كل تعليق على الفيديوهات سيظهر لصاحب الفيديو مجموعة من اقتراحات الردود في إطار ميزة Smart Reply، و سيكون على صاحب الفيديو اختيار أحد هذه الردود إن أراد ذلك، بل و بإمكانه كذلك التعديل عليها، و تقول يوتيوب إن الميزة الجديدة متوفرة فقط باللغتين الإسبانية و الإنجليزية على YouTube Studio.

و لا شك أن الميزة الجديدة ستسهل مهمة الرد على تعليقات المتابعين كما أنها ستختصر الكثير من الوقت.

ebRqS9Z.gif

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بالصورة: يوتيوب تطلق ميزة جديدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

التالى أبل تؤجل إطلاق iPhone 12