الصين تبدأ العمل على تطوير تقنية الاتصاﻻت 6G

في الوقت الذي ما زالت فيه تكنولوجيا الاتصاﻻت من الجيل الخامس 5G في بداياتها الأولى حتى في الدول المتقدمة تكنولوجيا، فإن الصين بدأت تفكر منذ الآن في التقنية التي ستحل محلها و هي تكنولوجيا 6G.

و من المعروف أن تقنية 5G ستكون أسرع بعشر مرات من تكنولوجيا 4G و رغم أن الأولى قد بدأ للتو توظيفها في الصين و عدد قليل جدا من دول العالم، إﻻ أن الصين بدأت فعﻻ في العمل على تطوير الجيل المقبل من تكنولوجيا الاتصاﻻت.

فقد أعلنت السلطات الصينية ممثلة في وزير العلوم و التكنولوجيا الصيني أن الﻻد بدأت في إطﻻق أعمال تطوير تكنولوجيا الاتصاﻻت المقبلة 6G و لهذا الغرض فقد أعلنت السلطات الصينية أنها جمعت قرابة 37 عالما و خبيرا من كل جامعات و معاهد البﻻد من أجل العمل معا على إطﻻق تصور حول التقنية الجديدة.

و يكشف القرار الجديد من الصين عن رغبة العمﻻق الأسيوي في التحول في غضون سنوات قليلة إلى ر|ئد عالمي في مجال التكنولوجيا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الصين تبدأ العمل على تطوير تقنية الاتصاﻻت 6G ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

السابق نفاذ هاتف Galaxy Fold من الأسواق الصينية بعد 5 دقائق على إطﻻقه!
التالى فيديو مذهل لاستعراض روبوتات Mini Cheetah من بوسطن ديناميكس