نفاذ هاتف Galaxy Fold من الأسواق الصينية بعد 5 دقائق على إطﻻقه!

نفاذ هاتف Galaxy Fold من الأسواق الصينية بعد 5 دقائق على إطﻻقه!
نفاذ هاتف Galaxy Fold من الأسواق الصينية بعد 5 دقائق على إطﻻقه!

يبدو أن هاتف الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ الأول بشاشة مرنة و قابل للطي Galaxy Fold يحقق نجاحا لم تكن تتوقعه الشركة نفسها، فبعد النجاح الكبير في كوريا الجنوبية فإن الأمر لم يختلف كثيرا في الصين.

و كانت شركة سامسونغ قد أطلقت هاتفها الجديد Galaxy Fold في الأراضي الصينية خﻻل يوم أمس الجمعة 8 نوفمبر الماضي، لكن الأمر لم يستغرق سوى 5 دقائق حتى يتم نفاذ مخزون الشركة من هذا الهاتف بسبب الطلب الكبير و غير المسبوق عليه، حيث تعتبر الصين هي أكبر و أضخم سوق على مستوى العالم.

و يتعلق الأمر حسب شركة سامسونغ بـ 20.000 نسخة من هاتف Galaxy Fold، رغم الثمن المرتفع لهذا الهاتف و الذي يتجاوز 2000 دوﻻر أمريكي، و تعتزم الشركة إعادة تزويد السوق الصينية في 11 نوفمبر المقبل، هذا و من المعروف أن سامسونغ تريد أن يكون هاتف Galaxy Fold مجرد نسخة أولية لاختبار السوق في انتظار إطﻻق Galaxy Fold 2.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، نفاذ هاتف Galaxy Fold من الأسواق الصينية بعد 5 دقائق على إطﻻقه! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

السابق نفاذ هاتف Galaxy Fold من الأسواق الصينية بعد 5 دقائق على إطﻻقه!
التالى فيديو مذهل لاستعراض روبوتات Mini Cheetah من بوسطن ديناميكس