براءة اختراع من سوني تكشف عن الجيل الجديد من Playstation VR 2

براءة اختراع من سوني تكشف عن الجيل الجديد من Playstation VR 2
براءة اختراع من سوني تكشف عن الجيل الجديد من Playstation VR 2
في خضم الحديث عن اتسعداد شركة سوني اليابانية لاطﻻق منصة ألعابها الجديدة بﻻي ستيشن 5 في نهاية العام المقبل 2020، فإن الحديث كذلك تجدد عن أحد أهم الإكسسوارات المرفقة مع المنصة و هو نظارة الواقع الافتراضي Playstation VR.

و يبدو أن شركة سوني تستعد لإرفاق بﻻي ستيشن 5 بالجيل الثاني من نظارات الواقع الافتراضي Playstation VR 2 و ما يزيد من تأكيد هذه الفرضية هو براءة الاختراع الجديدة التي ظهرت للعلن خﻻل الأيام الماضية.

c563c6dda1.jpg
موقع LetsGoDigital الهولندي المعروف بتسريباتها لبراءات الاختراع كشف عن براءة اختراع جديد وضعتها شركة سوني لنظارة للواقع الافتراضي بداية العام الحالي 2020 و بالضبط في شهر فبراير الماضي لدى المكتب الأمريكي للملكية الفكرية UPSTO.
%25D8%25B3%25D9%2588%25D9%2586%25D9%258A
و تكشف صور براءة الاختراع عن كون ما يعتقد أن النسخة الثانية من نظارات الواقع الافتراضي Playstation VR 2 ستكون مزودة بكاميرتين في الواجهة الأمامية و كاميرا في الواجهة الخلفية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، براءة اختراع من سوني تكشف عن الجيل الجديد من Playstation VR 2 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

السابق تقارير: جوجل ستكشف عن نسخة جديدة من Pixel 4
التالى كيف تحافظ على سلامتك عند اختيار مواقع الألعاب الجديدة