"إنستغرام" تتخلى عن ميزة Following في تطبيقها!

"إنستغرام" تتخلى عن ميزة Following في تطبيقها!
"إنستغرام" تتخلى عن ميزة Following في تطبيقها!

رام الله-"القدس"دوت كوم- بتداء من هذا الأسبوع، ستتخلى "إنستغرام" عن إحدى ميزات تطبيقها الشهيرة، بإزالة تبويب المتابعة Following، وفقا لتقارير موقع Buzzfeed News.

ويتيح تبويب Following معرفة ما يفعله متابعوك على "إنستغرام" من إعجابات وتعليقات، ويمكن الوصول إلى هذا التبويب من خلال النقر على علامة القلب الموجودة في الصفحة الرئيسية للتطبيق، وهو في التبويب نفسه حيث يمكن للمستخدم رؤية تفاعلات متابعيه مع منشوراته أو تعليقاته.

وعقب التخلي عن تبويب Following، فإنه عند الضغط على أيقونة القلب في الشريط السفلي من الصفحة الرئيسية، سيظهر للمستخدم ما يخصه فقط من إشعارات، ولن يكون هناك قسما You وFollowing ولكن يوجد خيار واحد بعنوان Activity.

وأوضح فيشال شاه، من "إنستغرام" في تصريح لموقع Buzzfeed News، أن الشركة قررت التخلي عن تبويب Following لأنه لن يحصل على اهتمام واسع من قبل المستخدمين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "إنستغرام" تتخلى عن ميزة Following في تطبيقها! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق تقرير: الولايات المتحدة تخطط للسماح ببعض مبيعات التكنولوجيا لشركة هواوي
التالى براءة اختراع من سوني تكشف عن الجيل الجديد من Playstation VR 2