موقع يساعدك علي معرفة اسم الفيلم من خلال كتابة وصف عن الفيلم او اي شيء تتذكره عنه

موقع يساعدك علي معرفة اسم الفيلم من خلال كتابة وصف عن الفيلم او اي شيء تتذكره عنه
موقع يساعدك علي معرفة اسم الفيلم من خلال كتابة وصف عن الفيلم او اي شيء تتذكره عنه

ما هي الفائدة من التكنولوجيا إذا لم تستطع تلبية الاحتياجات الصغيرة لمستخدميها؟ وعن حق ، نحن نرى المزيد والمزيد من الحلول التي تجعل الحياة أسهل. هذه هي حالة الموقع الذي سنتحدث عنه اليوم والمسمى whatismymovie.com .

2ad2edf389.jpg

whatismymovie : منصة تتيح للمستخدمين العثور على أسماء الأفلام التي يبحثون عنها.لا يعتمد محرك البحث هذا على أسماء الممثلين فقط ، ولكن أيضًا على الكائنات والأماكن وأي شيء يمكن أن يميز الفيلم عن الآخر. 

DJt683p7_whatismymovie_ex2.png

ففي العديد من المرات يكون لديك اسم فيلم على طرف لسانك ولكن لا تستطيع تذكره . الآن ، هذا الموقع يمكنه أن يأخذ الأشياء التي تتذكرها عن الفيلم ويستخدمها للعثور على الاسم الذي تفكر فيه.

هذه المنصة او محرك البحث  طورته شركة Finoss Startup الفنلندية ، وهي شركة أسسها باحثون ومهندسون علوم الكمبيوتر من جامعة أولو الفنلندية.

وقال الفريق في موقعه على الإنترنت: "نطمح إلى إنشاء طريقة وصفية جديدة للبحث في محتوى الفيديو". تتفهم تقنيتنا محتويات ملفات الفيديو نفسها. بدءًا من النص إلى التعرف على الأنماط ، نصل إلى البيانات التي لم يكن من الممكن البحث عنها في الماضي. "

whatismymovie-retrouver-importe-titre-fi

"تم تطوير Whatismymovie.com من قبل فريق التكنولوجيا في Valossa الذي له جذوره في أبحاث علوم وهندسة الكمبيوتر التي أجريت في جامعة أولو. لدينا خلفية بحثية واسعة حول التعرف التلقائي على المحتوى وتحليل بيانات الفيديو. تم تطوير العروض التوضيحية على هذا الموقع لأغراض البحث وإثبات الفكرة لهذه الصناعة. كما تم اختبار تقنية Deep Content مع المذيعين لمحتوى التلفزيون. "

تقوم تقنية "المحتوى العميق" للمجموعة بتحليل محتوى الفيديو بطرق لا يمكن لمحركات البحث النموذجية استخدامها ، وتستخدم تلك البيانات لتقديم مطابقات رائعة حتى عندما تكون مصطلحات البحث المقدمة غامضة للغاية.نظرًا لأن تقنية Valossa تتعمق في محتوى الفيديو نفسه ، يمكنك حتى استخدام علامات الاقتباس للعثور على الفيلم الذي تبحث عنه .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، موقع يساعدك علي معرفة اسم الفيلم من خلال كتابة وصف عن الفيلم او اي شيء تتذكره عنه ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

السابق موقع يساعدك علي معرفة اسم الفيلم من خلال كتابة وصف عن الفيلم او اي شيء تتذكره عنه
التالى لهذا السبب الخطير ..إياكم غسل الدجاج قبل طهيه ..تحذير