حملة إثارة وتشويق من «غوغل» تمهيداً لحدث كبير الشهر المقبل

نشر قبل 6 دقائق - 8:03 ص, 12 شعبان 1440 هـ, 17 أبريل 2019 م

تواصل – وكالات:

بدأت شركة غوغل حملة تشويق لجديد تعتزم إعلانه في 7 مايو (أيار) المقبل يتعلق بعلامتها التجارية “بكسل”، وكتبت على متجرها الإلكتروني “المساعدة قادمة”، وركزت على ملصقات الواقع المعزز القائمة على فيلم Avengers: Endgame.

ويصادف هذا اليوم، أول أيام مؤتمر المطورين السنوي للشركة، ومن المتوقع أن تكشف فيه هاتفيها الجديدين Pixel 3a و Pixel 3a XL.

ويُتوقع أن يكون هاتف Pixel 3a بشاشة “أوليد” 5.6 بوصات بدقة 2220×1080 بكسل، ونظام التشغيل أندرويد 9 باي، ومعالج “سنابدراجون 670″، وذاكرة “رام” 4 غيغابايت، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل، وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير/ساعة.

أما النسخة الأكبر Pixel 3a XL، فتقول تسريبات إنها بشاشة 6 بوصات بدقة 2160×1080 بكسل، مع دعم ميزة الجوانب القابلة للضغط Active Edge، وشريحة Titan M الأمنية، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 غيغابايت.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، حملة إثارة وتشويق من «غوغل» تمهيداً لحدث كبير الشهر المقبل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : تواصل

السابق كيف تمنع تنصت «أمازون» على محادثاتك؟
التالى "Acer" تفاجئ عشاق أجهزتها بحواسب لا مثيل لها!