اخبار التكنولوجيا أبل تعمل مع Blackmagic على وحدة كروت الشاشة الخارجية Blackmagic eGPU

بدأت شركة Apple في العمل مع شركة Blackmagic للسينما على وحدة معالجة الرسومات الخارجية مع بطاقة Radeon Pro 580 مع 8 جيجا بايت من ذاكرة الفيديو، حيث تشير الشركة أنه من المفترض أن تمنح المستخدمين أداء رسوميات أسرع بمعدل 2.8 أضعاف من أجهزة MacBook Pro مقاس 15 بوصة وأن تسرع بمعدل 8 أضعاف من الجهاز مقاس 13 بوصة.

وسوف تحتوي وحدة Blackmagic eGPU على منفذي Thunderbolt 3 وأربعة منافذ USB 3 ومنفذ HDMI 2 مما يجعله وحدة توصيل شاملة، كما أنها ستكون الاولى في دعم شاشات Thunderbolt 3 مثال شاشات 5K LG والتي توصي الشركة باستخدامها مع أجهزة MacBook Pro.


اعلان



وحدة دعم تركيب كروت الشاشة الخارجية سوف تكون خيار ممتاز لأجهزة ماك بوك برو للدخول لعالم الواقع الإفتراضي على سبيل المثال والكثير من الدعم لأعمال التصميم والألعاب

الجهاز سيكون متوفر بسعر 699 دولار من أبل فقط.

المصدر

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار التكنولوجيا أبل تعمل مع Blackmagic على وحدة كروت الشاشة الخارجية Blackmagic eGPU ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : التقنيه بلا حدود

السابق اخبار التكنولوجيا دعم Dolby Vision HDR سيصل قريبا إلى Xbox One
التالى لوحة مفاتيح جوجل الشهيرة Gboard تدعم شفرة مورس على نظام iOS