فيديو مسرب يكشف عن تصميم غالاكسي نوت 9 الجديد

فيديو مسرب يكشف عن تصميم غالاكسي نوت 9 الجديد
فيديو مسرب يكشف عن تصميم غالاكسي نوت 9 الجديد

بعد أن كشفت تقارير صحفية سابقة عن رغبة شركة سامسونغ الكورية الجنوبية في إطلاق هاتفها الجديد غالاكسي نوت 9 قبل موعده السنوي المعتاد وذلك لمنافسة شركة آبل وهواتفها من طراز آيفون، وبعد أن أصبحنا نعلم معلومات عامة عن بعض مكوناته، ظهرت خلال الساعات الماضية فيديو خاص بالتصميم الخارجي للهاتف.

وكانت وكالة بلومبرغ الاقتصادية الأمريكية للأنباء أشارت قبل ثلاثة أيام إلى أن شركة سامسونغ تعتزم إطلاق هاتفها الجديد غالاكسي نوت 9 هذا العام في وقت أبكر مما هو معتاد، حيث يشير تقرير الوكالة إلى أن سامسونغ ستطلق هذا الهاتف في 9  أغسطس/ غشت القادم في فعالية خاصة في مدينة نيويورك الأمريكية وذلك لمنافسة آبل التي اعتادت على إطلاق هواتف آيفون في سبتمبر من كل عام.


الصور الجديدة التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي مصدرها المسرب الشهير "OnLeaks" وهي مستخرجة من فيديو ثلاثي الأبعاد 3D.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، فيديو مسرب يكشف عن تصميم غالاكسي نوت 9 الجديد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

السابق المربية الالكترونية.. روبوت صيني جديد للأطفال الصغار
التالى اخبار التكنولوجيا موزيلا تعمل على متصفح يعمل بالأوامر الصوتية