بوسطون ديناميكس تبهر العالم من جديد بفيديو روبوتها SpotMini

بوسطون ديناميكس تبهر العالم من جديد بفيديو روبوتها SpotMini
بوسطون ديناميكس تبهر العالم من جديد بفيديو روبوتها SpotMini

ما زالت شركة "بوسطن ديناميكس/ Boston Dynamics" الأمريكية المملوكة سابقا لشركة جوجل تثير الكثير من الإعجاب وتبهر المستخدمين في كل مرة تنشر فيها فيديو جديد لأحد روبوتاتها، حبق تكشف هذه الفيديوهات عن مهارات هائلة لهذه الأجهزة ومستقبلها في السنوات القادمة.

ورغم أن التطور السريع وربما "المخيف" لروبوتات بوسطن ديناميكس دفع شركة جوجل إلى التخلص منها بعد فترة قصيرة من الاستحواذ عليها، إلا أن هذا لا يمنع من أن الشركة ما زالت تبهر المتابعين، وفي آخر فيديو نشرته كشفت فيه عن مزيد من مميزات روبوت SpotMini.

وروبوت SpotMini هو روبوت على شكل كلب آلي، وقد ظهر له فيديو جديد من بوسطن ديناميكس يكشف عن مهاراته في فتح الأبواب باستخدام يده، إضافة إلى فيديوهات سابقة، الفيديو الجديد حصد الكثير من الإعجاب والانبهار في صفوف المتابعين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، بوسطون ديناميكس تبهر العالم من جديد بفيديو روبوتها SpotMini ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

السابق القرقاوي: فقدنا 500 عام والذكاء الاصطناعي هو المستقبل
التالى اخبار التكنولوجيا مايكروسوفت تُطلق الدردشات الجماعية لتطبيق Xbox على أندرويد وiOS