غضب الملايين يستمر.. هل يخضع «سناب شات»؟

غضب الملايين يستمر.. هل يخضع «سناب شات»؟
غضب الملايين يستمر.. هل يخضع «سناب شات»؟

تواصل- وكالات:

مئات الآلاف من مستخدمي تطبيق “سناب شات” وقعوا عريضة إلكترونية تهاجم الموقع احتجاجا على التحديث الجديد، ووقع أكثر من 600 ألف شخص العريضة التي تدعو إلى التراجع عن التحديثات الجديدة في إطار الشكل الجديد لتطبيق الهاتف، بحسب صحيفة “جارديان” البريطانية.

وركز التحديث الأخير على فصل محتوى الفيديو والصور الرائجة عن القصص الخاصة بالأصدقاء، ما أدى إلى صعوبة في البحث عن المحتوى، وذكرت الصحيفة على موقعها الإلكتروني أن العريضة أطلقها المستخدم الأسترالي نيك رومساي على موقع org.change بعنوان «أزيلوا التحديث الجديد من سناب شات»، ووجد كثير من المستخدمين أن التحديث الأخير أدى إلى صعوبة في استخدام التطبيق، بحسب العريضة، واضطر كثير من المستخدمين إلى اللجوء إلى برنامج VPN ،من أجل الإبقاء على النسخة القديمة من التطبيق.

وعبر الكثير من المشاهير والمؤثرين، عن غضبهم من التحديث وهو ما أحدث دفعة للحركة الاحتجاجية التي شملت إلى جانب العريضة ملايين التعليقات على منصات التواصل الاجتماعي ضد سناب شات من أجل إجباره على العودة للنسخة القديمة.

لكن «سناب شات» مصرة على تحديثها ولم تبد تغييرا بشأنه، وقال المتحدث باسم الشركة «التحديثات الكبيرة ستأخذ القليل من الوقت حتى تعتاد عليها، ولكننا نأمل أن المجتمع سوف يستمتع بها بمجرد أن يتأقلم معها».

فيما قال الرئيس التنفيذي للتطبيق إيفان شبيغل «هناك احتمال قوي بأن إعادة تصميم التطبيق سوف تكون مدمرة لأعمالنا»، الأمر الذي يعني أن 178 مليون شخص نشط يوميا على سناب مرغمون على التأقلم على التحديث.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، غضب الملايين يستمر.. هل يخضع «سناب شات»؟ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : تواصل

السابق جمعية سرية تكشف كيف تنقذ نساء اليمن رجالهن
التالى تطبيق يعمل كمنبه يوقظك عبر تشغيل فيديوهاتك المفضلة من اليوتيوب