«آي أو إس 11.3» يعيد لهواتف آي فون القديمة سرعتها الأصلية

«آي أو إس 11.3» يعيد لهواتف آي فون القديمة سرعتها الأصلية
«آي أو إس 11.3» يعيد لهواتف آي فون القديمة سرعتها الأصلية

أكد بعض مستخدمي أبل الذين حملوا النسخة التجريبية من “آي أو إس 11.3” على هواتفهم من آي فون القديمة، أن أدائها عاد مثل قبل واستعادت الهواتف سرعتها الأصلية.

وأجريت اختبارات أداء على “آي فون 6 بلس” أحد أكثر الهواتف تأثراً ببطء البطارية، وحقق الهاتف نحو 1306 نقطة في اختبار النواة الواحد ونحو 2247 نقطة في اختبار النوايات المتعددة، ولكن بعد تعطيل خيار خنق سرعة المعالج، تحسنت النتائج لتبلغ 1510 نقطة في إختبار النواة الواحدة، ونحو 2621 نقطة في اختبار النوايات المتعددة.

وطرحت أبل منذ أيام قليلة ميزة التحقق من حالة البطارية، بالذهاب إلى “اعدادات” ثم “بطارية” ثم “صحة البطارية” ثم “الأداء العالي للهاتف”، فإذا كانت صحة البطارية أقل من 80% فإن ذلك يعني أنها تتعرض للإبطاء، وفي هذه الحالة بإمكان المستخدمين تعطيل الميزة، وبتعطيلها يستعيد الهاتف أداءه الطبيعي، حسب موقع “techviral”.

وفي تغريدة لأحد المستخدمين الذين جربوا النسخة “بيتا” من “آي أو إس 11.3″، أكد أن هاتفه “آي فون 6 بلس” عاد لسرعته الأصلية دون أي انخفاض في الأداء.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، «آي أو إس 11.3» يعيد لهواتف آي فون القديمة سرعتها الأصلية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام

السابق لصور مميزة.. إليك بهذا التطبيق
التالى اخبار التكنولوجيا الكشف عن هاتف Cat S61 من CAT في #MWC2018