كيفية حذف رسائل «واتسآب» من الطرفين بعد مرور أكثر من 7 دقائق

كيفية حذف رسائل «واتسآب» من الطرفين بعد مرور أكثر من 7 دقائق
كيفية حذف رسائل «واتسآب» من الطرفين بعد مرور أكثر من 7 دقائق

 

تواصل – فريق التحرير:

رغم أن تطبيق الدردشة الأشهر عالمياً “واتسآب” أضاف مؤخراً ميزة حذف الرسائل من الطرفين (المرسل والمتلقي) بشرط عدم مرور أكثر من 7 دقائق على إرسالها، لكن هذا الشرط سبب الكثير من الإزعاج للمستخدمين.

موقع “aitnews” التقني، قدَّم في تقريرٍ له طريقة لحذف رسائل “واتسآب” من الطرفين بعد مرور أكثر من 7 دقائق، كالآتي:

1- قم بتعطيل الاتصال بالإنترنت، سواء كنت تستخدم شبكة واي فاي أو البيانات.

2- توجه إلى الإعدادات في هاتفك الذكي.

3- اختر التطبيقات ثم قم بالنقر على تطبيق واتسآب بعدها قم باختيار إيقاف إجباري.

4- اذهب إلى الإعدادات مرة أخرى، وقم بإيقاف التحديث التلقائي للتاريخ والوقت.

5- قم بإرجاع تاريخ ووقت الهاتف الذكي إلى التاريخ والوقت الذي قمت بإرسال الرسالة فيه، ولمعرفة تاريخ ووقت الرسالة التي تريد حذفها، يمكنك تحديد الرسالة ضمن تطبيق واتسآب، ثم القيام بالنقر على الأيقونة الموجودة في أعلى المحادثة، والتي تحمل شكل علامة تعجب ضمن دائرة وتحمل اسم تفاصيل الرسالة.

6- بعد إتمام الخطوات السابقة، قم بفتح تطبيق واتسآب على المحادثة التي تريد حذف الرسالة منها، ثم قم بتحديد الرسالة، وانقر على حذف الرسالة، سيظهر لك خيار الحذف لدى الجميع، قم باختياره.

7- قم بإعادة تعيين التاريخ والوقت إلى الوضع التلقائي.

8- قم بتفعيل الاتصال بالإنترنت.

9- ارجع إلى المحادثة التي قمت بحذف المحادثة منها، سترى بجانب جملة “أنت حذفت هذه الرسالة” إشارة تعجب باللون الأحمر، قم بالنقر عليها، سيظهر لك خيار “إعادة إرسال الرسالة” قم بالنقر عليه، كي يقوم واتسآب بحذف الرسالة من الطرف الآخر.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، كيفية حذف رسائل «واتسآب» من الطرفين بعد مرور أكثر من 7 دقائق ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : تواصل

السابق ثلاثة حلول لمشكلة بطء هواتف الآيفون القديمة
التالى شركة "اتش أم دي" تحتفل بمرور عام على احتضان نوكيا...