احترس.. الكشف عن طريقة احتيال جديدة عبر «Paypal» (صور)

تواصل – فريق التحرير:

مع التطوّر التكنولوجي وزيادة الأمان الإلكتروني، يبتكر “الهاكرز” أيضاً أساليب جديدة لاستخدامها في الاحتيال والسرقة، حيث أصبحت تأخذ طابع الرسمية لخداع أي شخص.

وكشف حساب “i Rashed‏” المهتم بالشؤون التقنية على موقع “تويتر” عن طريقة جديدة يستخدمها الهاكزر للسرقة عن طريق صنع إيميلات مزيفة لخدمة “Paypal” تشبه الرسمية إلى حد كبير.

آلية السرقة

وقال الحساب: “إن من طرق الاحتيال المنتشرة حاليًّا، هي مراسلتك من قِبَل مجهولين، يضعون عنوان الرسالة إيميل شركة (Paypal) حتى يتم الإيهام أن الرسالة من الشركة نفسها”.

وأضاف “i Rashed‏”: “إن الرسالة يكون مرفقاً بها فاتورة شراء وهمية، حتى يتمكن الهاكر من استدراج الهدف إلى الرابط المرفق بالرسالة، ويتمكن من سرقة بياناته وحساباته”، ناصحاً بضرورة التدقيق في هذه الإيميلات”.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، احترس.. الكشف عن طريقة احتيال جديدة عبر «Paypal» (صور) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : تواصل

السابق 21 تطبيقاً ينبغي عليك تحميلها على هاتف iPhone X قبل أي شيء آخر
التالى خاصية جديدة في واتساب يبحث عنها الجميع.. وعلى مستخدمي أندرويد الانتظار قليلاً