أخبار عاجلة
ثلاثة جرحى في اعتداء جديد بقلب نيويورك -
هوساوي للاعبي النصر ومدربهم: أنا آسف -
“الهلال" يقدم عرضاً رسمياً لضم "عموري" -

جدل كبير إثر تقارير عن عزم فيسبوك إزالة ميزة "حذف" المنشورات

جدل كبير إثر تقارير عن عزم فيسبوك إزالة ميزة "حذف" المنشورات
جدل كبير إثر تقارير عن عزم فيسبوك إزالة ميزة "حذف" المنشورات

جدل كبير ذلك الذي انتشر خلال الأيام القليلة الماضية بعد صدور تقارير صحفية تشير إلى عزم فيسبوك إزالة ميزة حذف المنشورات من حسابات المستخدمين، على اعتبار أنها ميزة مهمة تمكن المستخدمين من حذف المنشورات المحرجة أو غير المرغوب فيها.

وكانت وسائل الإعلام قد رصدت خلال اليومين الماضيين تشكي عدد من المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية من اختفاء ميزة حذف المنشورات على حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لكن فقط بالنسبة للنسخة المكتبية من الموقع، فيما استمرت النسخة المحمولة في العمل بشكل طبيعي.

وأشارت مصادر أخرى إلى أن الأمر يبدو على أنه اختبار جديد تجريه فيسبوك لدى قلة من المستخدمين، وهو ما أثار مخاوف الكثيرين من اعتزام فيسبوك إزالة ميزة حذف المنشورات من الصفحات الرئيسية للمستخدمين، لكن شيئا فشيئا بدأت تتوضح الأمور وظهر أن الأمر لا يتعلق بحذف هذه الميزة.

وحسب المصادر فإن الأمر يتعلق بإخفاء هذه الميزة، حيث أصبحت متوفرة في قسم "تاريخ التصفح الشخصي" حيث أن غالبية المستخدمين لا يقدمون على زيارة هذا الجانب من الموقع وبالتالي لن يعرفوا كيفية حذف منشوراتهم لو أرادوا ذلك، ولم تقم فيسبوك رسميا بالتعليق حول هذه التقارير وما إن كانت تختبر هذه الميزة أم أنها ترغب فعلا في إدراجها في موقعها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، جدل كبير إثر تقارير عن عزم فيسبوك إزالة ميزة "حذف" المنشورات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

التالى العثور على أول دليل لغزو قيصر الرومان لبريطانيا