أخبار عاجلة

3 أسباب تدفعك للانتقال إلى متصفح Firefox Quantum

3 أسباب تدفعك للانتقال إلى متصفح Firefox Quantum
3 أسباب تدفعك للانتقال إلى متصفح Firefox Quantum

رام الله-"القدس" دوت كوم- مع إطلاق شركة موزيلا لأحدث إصدار من متصفحها فايرفوكس والذي حمل اسم Firefox Quantum قد يرى البعض أن الوقت قد حان للانتقال لاستخدام المتصفح الجديد بدلاً من المتصفحات الأخرى مثل كروم.

لذا إن كنت بالفعل تفكر بالانتقال إلى استخدام المتصفح فإليك ٣ أسباب تدفعك لذلك:

السرعة والخفة

مع واجهة استخدام أكثر استجابة وبفضل المحرك الجديد المستخدم في Firefox Quantum، سيكون بوسع المستخدمين الحصول على تجربة أكثر سرعة ومرونة من السابق سواءً عند تشغيل المتصفح أو عند تحميل صفحات الويب وكذلك عند التبديل بين علامات التبويب مهما بلغ عددها.

وبحسب موزيلا فإن الإصدار الجديد يوفر ضعف السرعة التي يوفرها الإصدار السابق من المتصفح، إضافة إلى كونه أسرع من متصفح جوجل كروم الشهير.

ويتميز المتصفح الجديد بحجمه الخفيف (أقل بنسبة ٣٠% من متصفح كروم) واستخدامه لذاكرة أقل من المتصفحات الأخرى مما يتيح للحاسب مساحة أكبر لتشغيل باقي المهام بسلاسة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، 3 أسباب تدفعك للانتقال إلى متصفح Firefox Quantum ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق اخبار التكنولوجيا ظهور نموذج مستنسخ من هاتف آيفون X
التالى اخبار التكنولوجيا الإنطباع الأولي عن الهاتف المحمول Honor View 10