أخبار عاجلة

نوكيا تطرح هاتفا بـ"مزايا مذهلة" تودع نفاد البطارية السريع أثناء الاستخدام

نوكيا تطرح هاتفا بـ"مزايا مذهلة" تودع نفاد البطارية السريع أثناء الاستخدام
نوكيا تطرح هاتفا بـ"مزايا مذهلة" تودع نفاد البطارية السريع أثناء الاستخدام
السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت شركة HMD العالمية، الشركة المطورة لهواتف نوكيا، الأربعاء، إطلاق الهاتف الذكي Nokia 2 في منطقة شرق المتوسط، لافتة الى أن هذا الطراز يجسد عمر البطارية الطويل العالق في أذهان الجميع، فيما أكدت أنه مزود بـ"مزايا مذهلة" ويعمل لفترات أطول بدون شحن مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى.

وقال الرئيس التنفيذي للمنتجات في شركة HMD يوهو سارفيكاس، "يعتمد الأفراد على هواتفهم الذكية بصورة كبيرة، وبدون وعي منهم يستنزفون بطارياتهم أثناء استخدامهم الهاتف الذكي أثناء تجوالهم، وبالتالي فإنها نادراً ما تصمد حتى نهاية اليوم. نحن لا نظن بأنه يتوجب على المستخدمين تقليل استخدامهم للهاتف الذكي"، لافتا الى أن "تصميم هاتف نوكيا 2 يمتلك القوة على الاستمرار في الوقت الذي تحتاج فيه الأجهزة الأخرى إلى الراحة.



وأضاف، "رغبنا عبر إطلاق الهاتف الذكي Nokia 2 أن نكرر تجربة اندرويد الفريدة التي نقدمها ولكن مع بطارية تدوم لفترة طويلة، وهذا ما ينسبه المستخدمون ويتوقعونه من هواتف نوكيا. ولجعل ذلك حقيقة"، مبينا أن "جميع مكونات الهاتف الذكي Nokia 2 صممت بحيث يستهلك جزءً قليلاً من الطاقة قدر الإمكان من البطارية الضخمة، وبالتالي يمنح المستخدمين عمر بطارية طويل يعتمدون عليه".

أما مدير شركة HMD Globalفي الشرق المتوسط وإيران باتريك حرب، قال، "هواتفنا أصبحت امتداد لما نحن عليه، ومع ازدياد نسبة حاملي الهواتف الذكية في منطقة شرق المتوسط، يطمح الناس أن يبقوا على اتصال وتحقيق أفضل استخدام للهاتف على امتداد ساعات يومهم"، معربا عن فخره بـ"تقديم هاتف باستطاعته أن يواكب حاجاتهم المستخدمين اليومية في العراق والأردن، من الاتصالات الهاتفية الى استخدام تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي وتقديم محتوى مبتكر، وكل ذلك عبر شحن الهاتف لمرة واحدة خلال اليوم".

وبحسب الشركة يقدم الهاتف الذكي Nokia 2 متانة لا تضاهى في التصميم، مستوحاة من السمات المميزة لهواتف نوكيا وتاريخها في تقديم الجودة والبساطة والموثوقية، وبشاشة كبيرة عالية الدقة.
 
كما يوفر الهاتف كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابايت مع ميزة الالتقاط التلقائي والتركيز التلقائي، علاوة على ذلك يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابايت تمكنك من التقاط الصور من جميع الزوايا.

ويأتي الهاتف الجديد هواتف نوكيا مع مزايا مذهلة ويستقبل التحديثات الأمنية بصورة دورية لضمان أمن وسلامة هاتف الذكي، والجزء الأكثر أهمية هو البطارية التي تدوم لمدة يومين متتالين ولا تساوم على الأداء، مع تقنيات حديثة يعتمد عليها طوال اليوم وبصورة دائمة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، نوكيا تطرح هاتفا بـ"مزايا مذهلة" تودع نفاد البطارية السريع أثناء الاستخدام ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السومرية نيوز

التالى العثور على أول دليل لغزو قيصر الرومان لبريطانيا