أخبار عاجلة
السيسي سيلتقي سعد الحريري .... -

غوغل "تحاصر" المتشددين على يوتيوب

غوغل "تحاصر" المتشددين على يوتيوب
غوغل "تحاصر" المتشددين على يوتيوب

رام الله-"القدس" دوت كوم- كشف موقع ""، أن شركة غوغل بدأت في الأشهر القليلة الماضية حذف تسجيلات مصورة تخص متشددين، لكنها لا تصور العنف، أو تحض على الكراهية، وذلك من على منصتها في تغير كبير في سياسة الشركة، مع تزايد ضغوط الحكومات على شركات وسائل التواصل الاجتماعي.

وتشمل السياسة الجديدة التسجيلات التي يظهر فيها أفراد، أو جماعات صنفتهم الولايات المتحدة أو بريطانيا على أنهم إرهابيون، لكن لا يوجد بها عنف دموي أو خطاب كراهية، وهو ما يحظره يوتيوب بالفعل.

وقال المتحدث إنه نظرا لأن شروط استخدام يوتيوب تمنع بالفعل "الإرهابيين" من استخدام الخدمة، فإن السياسية الجديدة تحذف التسجيلات المصورة التي يقوم بتحميلها آخرون، ويرجح أن يحاول متشددون نشرها إذا تمكنوا من فتح حسابات.

ونقلت رويترز عن المتحدث أن من بين التسجيلات التي حذفت بموجب السياسة الجديدة مئات المقاطع المصورة للقيادي السابق بالقاعدة أنور العولقي، والتي يحاضر فيها عن تاريخ الإسلام، وسجلت قبل وقت طويل من تأييده للعنف ضد الولايات المتحدة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن غوغل "تحاصر" المتشددين على يوتيوب في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القدس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القدس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار التكنولوجيا سامسونج جلاكسي S8 وS8 بلس متوفران الآن من متاجر مايكروسوفت على الانترنت
التالى بالأسماء.. كيف تتلاعب دول "كبرى" بالإنترنت؟