أخبار عاجلة
القحطاني ينقذ «الأصفر» من كمين «السماوي» -
زلزال بقوة 6.3 درجة يضرب الصين -

«أبل» تطلق 3 هواتف جديدة ببصمة الوجه في 2018

«أبل» تطلق 3 هواتف جديدة ببصمة الوجه في 2018
«أبل» تطلق 3 هواتف جديدة ببصمة الوجه في 2018

تستعد شركة أبل لإطلاق ثلاث هواتف آي فون جديدة في 2018، من ضمنها موديل بشاشة عرض قياس 6.5 إنش، ليصبح أكبر إصدار أطلقته أبل في تاريخ آي فون، بأكبر شاشة عرض استعملتها شركة أبل في هاتف آي فون بالمقارنة مع أي وقت مضى، وتأتي هذه المعلومات وفقاً لما ذكره مينغ تشي كو المحلل الرئيسي لدى شركة “كي جي آي سيكيوريتي” في أحدث تقاريره للمستثمرين.

وحسب تقرير المحلل الرئيسي لدى شركة “كي جي آي سيكيوريتي” مينغ تشي كو، فإن شاشات الأجهزة الجديدة ستزود بشاشات عرض من الحافة إلى الحافة مع تواجد للشريط العلوي الموجود حالياً في نسخة هاتف “آي فون إكس”، وأن خليفته سيأتي تقريباً بنفس الحجم والشكل، مع شاشة عرض من قياس 5.8 إنش بكثافة تبلغ 458 بيكسل بالإنش الواحد ودقة 1125×2436 بيكسل، وهو بالضبط نفس مواصفات شاشة عرض الهاتف الحالي.

ويعتقد المحلل مينغ تشي كو بأنه سوف يكون هناك هاتف أكبر مع شاشة عرض بقياس 6.5 إنش من نوع OLED وبكثافة بين 480 و500 بيكسل بالإنش الواحد، بحيث يعد هذا الهاتف بمثابة الجيل الثاني لهاتف “آي فون إكس بلس”، وسوف تسعى الشركة لتقليل تركيزها على الهواتف الراقية التي تكلف ألف دولار أمريكي أو أكثر عبر إطلاق هاتف خليفة لهاتف iPhone 8 مع توفيرها لبعض الابتكارات الخاصة بهاتف “آي فون إكس” ضمن الجهاز الجديد.

وحسب المحلل فقد يكلف هذا الهاتف الجديد ما بين 650 و750 دولار أمريكي، ليظل مرتفع الثمن، ويتميز بامتلاكه شاشة عرض من نوع LCD تقليدية ممتدة من الحافة إلى الحافة مع شريط علوي صغير، وتوفر شاشة العرض هذه دقة بيكسلات أقل من الهاتف السابق (ما يقرب من 320 إلى 330 بيكسل لكل إنش).

ويشير التقرير إلى إمكانية قيام آبل بكشف النقاب عن نموذج ثالث من هاتف آيفون بشاشة عرض من نوع LCD وبقياس 6.1 إنش، مما يجعل هذا الهاتف أكبر قليلاً من هاتفها الرائد الحالي “آي فون إكس”، كما قد يمتلك هذا الهاتف جميع أجهزة استشعار ميزة التعرف على الوجه “فيس آي دي” وميزة تتبع الوجه، بحيث تحل الميزة الجديدة بشكل كامل محل ميزة التعرف على اللمس القديمة ضمن تشكيلة هواتف عام 2018.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «أبل» تطلق 3 هواتف جديدة ببصمة الوجه في 2018 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوئام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوئام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مرصد المستقبل رواد فضاء يحاكون تجربة الإقامة على المريخ في صحراء سلطنة عُمان
التالى متصفح فايرفوكس كوانتم خصائص ومميزات جديدة تظهر عليه متصفح فايرفوكس كوانتم خصائص ومميزات جديدة تظهر عليه السبت 18.11.2017 08:48 م