أخبار عاجلة
دراسة: "الليل" يختفي في العديد من دول العالم -

«فيسبوك» يقلد «واتساب» في هذه الميزة للتسهيل على المستخدمين

«فيسبوك» يقلد «واتساب» في هذه الميزة للتسهيل على المستخدمين
«فيسبوك» يقلد «واتساب» في هذه الميزة للتسهيل على المستخدمين

تواصل – وكالات:

كشف موقع التواصل الاجتماعي الأشهر عالمياً “فيسبوك” عن ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تسجيل الدخول إلى حساباتهم بكل سهولة عبر أجهزة الكمبيوتر من خلال مسح QR Code بدلاً من كتابة كلمة السر، بنفس طريقة عمل تطبيق “واتساب” ويب.

ويمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه الميزة الجديدة بكل سهولة، ففور الدخول إلى موقع “فيسبوك” عبر أجهزة الكمبيوتر، سيظهر لهم عدد من الخيارات من أجل تسجيل الدخول ومن ضمنها الضغط على صورتك الشخصية للدخول.

وفور الضغط على الصورة الشخصية ستجد أمامك خيارين الأول لكتابة الباسورد، أما الأحدث فهو Log in with your phone أو سجل الدخول بواسطة هاتفك.

وعند الضغط عليها سيظهر QR Code، وسيحتاج المستخدم بهذه الخطوة إلى فتح تطبيق “فيسبوك” على هاتفه الذكي والضغط على More ثم QR Code لمسح هذا الكود، وتسجيل الدخول دون الحاجة إلى كتابة كلمة السر.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «فيسبوك» يقلد «واتساب» في هذه الميزة للتسهيل على المستخدمين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أحدث تسريبات أجهزة آبل الذكية: مكبر الصوت HomePod القادم بميزة التعرف على الوجه
التالى تفاصيل معارك نهم شرقي صنعاء: لا بد من صفعة!