أخبار عاجلة
الصين ترغب في توطيد علاقاتها بجيش ميانمار -

بعد حصول 3 أفلام من القصة على 17 أوسكار.. أمازون تقرر إنتاج مسلسل من The Lord of the Rings

بعد حصول 3 أفلام من القصة على 17 أوسكار.. أمازون تقرر إنتاج مسلسل من The Lord of the Rings
بعد حصول 3 أفلام من القصة على 17 أوسكار.. أمازون تقرر إنتاج مسلسل من The Lord of the Rings

قالت شركة أمازون إنها اشترت حقوق الإنتاج التلفزيوني العالمية لقصة The Lord of the Rings، في خطوة قد تكون الأكبر والأعلى تكلفة لجذب المشاهدين لخدمة برايم-Prime للبث والتسوق التابعة لها.

وذكرت أمازون أنها ستُنتج مسلسلاً من عدة أجزاء، وسيتناول قصصاً جديدة تسبق أحداثها ما كتبه المؤلف جيه.آر.آر تولكين، في The Lord of the Rings: The Fellowship of the Ring، وهي القصة الأولى في الثلاثية الملحمية الشهيرة.

وأُنتجت ثلاثة أفلام للمخرج بيتر جاكسون، مأخوذة عن الثلاثية في مطلع العقد الأول من الألفية الثالثة، وجرى تصويرها في نيوزيلندا، استناداً إلى روايات تولكين، وقد حققت مبيعات تذاكر بما يقرب من ثلاثة مليارات دولار، وحصلت على 17 جائزة من جوائز الأوسكار.

ومن المقرر أن تتعاون شركة New Line Cinema، التي قامت بتوزيع الفيلم بأجزائه الثلاثة، مع مؤسسة تولكين إستيت آند تراست، ومؤسسة HarperCollins للنشر، مع أمازون لإنتاج المسلسل التلفزيوني.

هذا، ولم تكشف أمازون عن المبلغ الذي دفعته لشراء حقوق الملكية. فيما تبرر إنفاقها على المسلسل بأنه وسيلة لجذب مشتركين جدد إلى خدمة برايم.

ويعكس المشروع تحولاً في برامج الفيديو في أمازون، بعدما بدأت استوديوهات أمازون في عام 2010 التركيز على أعمال فنية فريدة أثنى عليها النقاد، مثل مسلسل Transparent.

وتتطلع أمازون الآن إلى مسلسل ملحمي، يمكن أن يحقق نجاحاً عالمياً، مثل مسلسل Game of Thrones الخيالي، الذي تنتجه شركة HBO.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بعد حصول 3 أفلام من القصة على 17 أوسكار.. أمازون تقرر إنتاج مسلسل من The Lord of the Rings في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هافينغتون بوست ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هافينغتون بوست مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار التكنولوجيا عرض صور Pixel 2 يُظهر مشاكل في وجود إضاءة LED
التالى تفاصيل معارك نهم شرقي صنعاء: لا بد من صفعة!