أخبار عاجلة

تقني يحذِّر من «برامج البلس».. ويوضح الأسباب

نشر قبل 1 دقيقة - 6:47 م, 22 محرّم 1439 هـ, 12 أكتوبر 2017 م

تواصل – فريق التحرير:

تنتشر على بعض المدونات وحسابات “تويتر”، و”سناب شات”، مجموعات مجهولة تهدف إلى إغراء مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام ما تسمى “برامج البلس”.

ويزعم مسوقو “برامج البلس”، أنها “عبارة عن مجموعة من البرامج المُعدلة أو المكررة، تتيح القيام بعدة مهام غير مهام البرامج الأصلية”، حيث تظهر تسميات الأيقونات للتطبيقات “تويتر بلس – سناب شات بلس”.

وفي هذا الصدد، أطلق الخبير التقني، الدكتور ياسر العصيفير، تحذيراً إلى مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من هذه البرامج، مؤكداً أنها أفضل الطرق لاختراق الخصوصية والابتزاز.

وكتب “العصيفير” عبر حسابه على “تويتر” تغريدة ساخرة قال فيها: إن “برامج البلس هي أفضل سلسلة من البرامج لانتهاك خصوصيتك، نسعى لسرقة معلوماتك، وصورك، وملفاتك، وابتزازك مستقبلاً، اشترك وادفع الآن ولاحقاً”.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، تقني يحذِّر من «برامج البلس».. ويوضح الأسباب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : تواصل

التالى العثور على أول دليل لغزو قيصر الرومان لبريطانيا