أخبار عاجلة
تركي بن هذلول يتسلم تقرير إنجازات أمانة نجران -

بالفيديو: شركة زين تكشف عن خطوات جديدة لتحسين خدمة الانترنيت

بالفيديو: شركة زين تكشف عن خطوات جديدة لتحسين خدمة الانترنيت
بالفيديو: شركة زين تكشف عن خطوات جديدة لتحسين خدمة الانترنيت
مجموعة استثمارات ونقاط ستراتيجية اتفق عليها المسؤولون المحليون في كربلاء مع شركة زين للاتصالات، فضلا عن الاتفاق على تحسين وتحديث خدمة الاتصالات ومعالجة الخلل الذي يرافق عمل هذا القطاع اثناء مواسم الزيارة.

في هذا الاطار، قال عقيل الطريحي، محافظ كربلاء: "أعتقد أن هذه الخطوات خجولة ولاينبغي أن تتوقف عند هذا الحدّ، أنا اطلعت على بعض النقاط الاساسية التي ستستثمر فيها شركة زين واعتقد انها خطوة اولى يجب دراستها من فريق مشترك".



ويقول المسؤولون في شركة الاتصالات ان خدماتها الجديدة تعتمد على نقل تجارب اخرى من دول العالم للعراق ومدّها الى محافظات اخرى اضافة الى كربلاء.

من جهته، قال برنال نجم، ممثل شركة نوكيا: "جرت اليوم اتفاقية مع شركة زين من ضمنها سنورد حلول جديد للشركة حتى تتمكن من استيعاب مستخدمين أكثر وتقديم سرعة أكبر في الانترنت".

وبحسب المسؤولين في شركة زين للاتصالات، فان كربلاء ستشهد تقنيات جديدة في خدمات الاتصالات لاسيما في مجال السرعة والخدمات عالية الدقة في هذا المجال، فيما ستتبعها محافظات اخرى ابرزها النجف والديوانية والمثنى وصولا الى البصرة واقصى نقطة في جنوب البلاد.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


شكرا لمتابعتكم خبر عن بالفيديو: شركة زين تكشف عن خطوات جديدة لتحسين خدمة الانترنيت في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السومرية نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السومرية نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق فيسبوك تستحوذ على تطبيق جديد لاستقطاب المراهقين
التالى “سبيس إكس” : سفينة فضاء للسفر حول الأرض خلال ساعة