أخبار عاجلة
اراء الخطط المتغيرة لتفتيت الشرق الأوسط -
اراء العراق ينتصر على الإرهاب -

مع تحديث «iOS 11».. «سناب شات» يحذر المستخدمين عند تصوير الأصدقاء لمنشوراتهم

نشر قبل 4 دقائق - 12:40 ص, 2 محرّم 1439 هـ, 22 سبتمبر 2017 م

تواصل – وكالات:

قدمت آبل مع تحديث نظام التشغيل الجديد iOS 11 ميزة تسجيل الشاشة بالفيديو؛ مما يسمح للمستخدمين بأخذ نسخة من سنابات أي شخص والاحتفاظ بها للأبد بدون أن يشعر، لكن سناب شات سرعان ما تداركت الموقف.

الآن مع تحديث لتطبيق سناب شات فإنه سيرسل إشعاراً يخبرك عندما يقوم صديقك بتسجيل الشاشة للاطلاع على سناباتك الخاصة والاحتفاظ بها، تماماً كما هي الحال مع أخذ لقطة شاشة.

كما تلاحظون في الصورة أدناه، لو كان الهاتف مقفلاً فإن الإشعار يظهر على شاشة القفل بتنبيه أن صديقك فلاناً أخذ لقطة شاشة سواء للصور أو الفيديوهات التي نشرتها، أما لو كنت تستخدم تطبيق سناب شات فإن الإشعار يظهر عبر كلمة Screenshot والزمن الفاصل بينه وبينك الآن.

الجدير بالذكر أن إنستجرام مازالت متضررة من الميزة ولا تستطيع إخبار المستخدمين عندما يقوم المشاهد بتسجيل الشاشة، ولنأمل أن تحلها قريباً أيضاً كما فعلت سناب شات.

 

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، مع تحديث «iOS 11».. «سناب شات» يحذر المستخدمين عند تصوير الأصدقاء لمنشوراتهم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : تواصل

السابق قائمة بأفضل الهواتف الذكية في 2017
التالى العثور على أول دليل لغزو قيصر الرومان لبريطانيا