أخبار عاجلة
الصين تناقش أزمة الروهينجا مع جيش ميانمار -
مصرع 12 شخصا جراء حريق في فندق بجورجيا -

«فيسبوك» تختبر خاصية «الغفوة» التي ستفعّلها قريباً

«فيسبوك» تختبر خاصية «الغفوة» التي ستفعّلها قريباً
«فيسبوك» تختبر خاصية «الغفوة» التي ستفعّلها قريباً

نشر قبل 1 دقيقة - 9:16 م, 26 ذو الحجة 1438 هـ, 17 سبتمبر 2017 م

تواصل – وكالات:

تعمل شبكة التواصل الاجْتِمَاعِيّ “فيسبوك” على اختبار ميزة جديدة تسمح لمستخدميها بكتم منشورات الأصدقاء والصفحات والمجموعات مؤقتاً؛ وَذَلِكَ لِفترة تصل إلى 30 يوماً.

ورصد موقع “تك كرنتش TechCrunch” المعني بشؤون التقنية زراً جديداً يحمل اسم “الغفوة Snooze”، ويسمح للمستخدم بكتم منشورات من صديق أو صفحة أو مجموعة لفترة 24 ساعة أو 7 أَيَّام أو 30 يوماً.

ويُعتقد أن زر “الغفوة” يمكن أن يُثني الناس عن إِلْغَاء المتابعة، أو إِلْغَاء الإعجاب، أو إِلْغَاء الصداقة دَائِمَاً في الوقت الذي لا يزال بإمكانهم التحكم بما يرونه.

ومِنْ جَانِبِهِ، أكَّدَ متحدث باسم “فيسبوك” اختبار ميزة “الغفوة”، قَائِلاً لموقع “تك كرنتش”: “نحن نختبر طرقاً جديدة لإعطاء الأشْخَاص إمكانية التحكم في خلاصاتهم الإخبارية حتى يتمكنوا من البقاء على تواصل مع القصص التي يجدونها الأكثر صلة”.

وتستفيد “فيسبوك” من ذلك بالحفاظ على شبكة اجْتِمَاعِيّة كثيفة؛ إِذْ أصبح بإمكان المستخدم التخلص من منشورات مزعجة مؤقتاً أو دَائِمَاً دون الحاجة لقطع العلاقة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «فيسبوك» تختبر خاصية «الغفوة» التي ستفعّلها قريباً في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى تفاصيل معارك نهم شرقي صنعاء: لا بد من صفعة!