أخبار عاجلة
فيديو... قطار يمر فوق رجل هندي ولا يصاب بأذى -

بـ3 مزايا.. هاتف مرتقب يتفوق على «آيفون X»

بـ3 مزايا.. هاتف مرتقب يتفوق على «آيفون X»
بـ3 مزايا.. هاتف مرتقب يتفوق على «آيفون X»

نشر قبل 1 دقيقة - 3:08 م, 26 ذو الحجة 1438 هـ, 17 سبتمبر 2017 م

تواصل – وكالات:

كشفت تقارير إخبارية عديدة عن أن هاتف “جوجل” المرتقب “بيكسل 2” والمتوقع إطلاقه في أكتوبر المقبل سيكون أكثر إثارة وأفضل بكثير من هاتف “أبل” الجديد “آيفون X”.

ونشرت شبكة “سي إن بي سي” الأمريكية تقريراً أكد فيه خبراؤها أن “بيكسل 2” يبدو من خلال التسريبات أنه سيحتوي على ميزات جديدة غير متوفرة في أي هاتف ذكي آخر في العالم، وربما يكون أكثر إثارة من “آيفون X”.

وعلّل الخبراء ذلك الأمر لعدة أسباب:

1 – تقنيات قديمة: رغم أن “أبل” أعلنت عن تقنيات جديدة في هاتفها “آيفون X”، مثل تقنية “Face ID” إلا أنها ظلت تقنية قديمة موجودة في بعض الهواتف الأخرى، ولكن بتطور أقل، أي أن الشركة الأمريكية حدَّثت تقنية موجودة بالفعل، ولم تبتكر تقنيةً جديدة.

2 – أوريو: سيعمل “بيكسل 2” بنظام تشغيل “أندرويد” الأحدث، المعروف باسم “أندرويد أوريو”، ليصبح أول هاتف سيعمل بالنظام الجديد، الذي يمنح شبكات “الجيل الرابع” تقنيات مثالية في الاتصالات، بحسب تقارير عديدة.

3- الواقع الافتراضي: كشفت تسريبات عديدة عن أن “بيكسل 2″، سيتبنى تقنيات جديدة حصرية لـ”الواقع الافتراضي” غير موجودة في أي هاتف ذكي آخر، وهو الأمر الذي أغفلته تماماً “أبل” في هاتفها “آيفون X”.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بـ3 مزايا.. هاتف مرتقب يتفوق على «آيفون X» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى تفاصيل معارك نهم شرقي صنعاء: لا بد من صفعة!