أخبار عاجلة
كاترينا كيف تبدأ تصوير مشاهدها برفقة شاروخان -
لاس بالماس يعلن استقالة مدربه -
الشراء الموحد تخفض الإنفاق على الادوية بنحو٢٦ % -
بيع أكبر ألماسة في العالم بـ 53 مليون دولار (صور) -

مفاجأة 'صادمة' في هواتف آيفون الجديدة

مفاجأة 'صادمة' في هواتف آيفون الجديدة
مفاجأة 'صادمة' في هواتف آيفون الجديدة

عندما طرحت أبل هواتفها الجديدة (آيفون ٨ وآيفون ٨ بلس وآيفون X) يوم الثلاثاء، كثر الحديث عن ميزة الشحن السريع، ورغم السعر المرتفع لأجهزة أبل فإن هناك "مفاجأة صادمة" بشأن تلك الميزة.

تحتاج ميزة الشحن السريع في هواتف آيفون الجديدة إلى منفذ USB-C، ومن خلالها يمكن شحن ٥٠ بالمئة من البطارية خلال نصف ساعة، حسب صفحة المواصفات التقنية للهواتف الثلاثة على موقع أبل الإلكتروني.

لكن المشكلة، حسب موقع فوربس، أن أبل ستستمر في توزيع كيبل من نوع USB-A مع الهواتف الجديدة، وهذا يعني أن المستخدم لن يستفيد من ميزة الشحن السريع لقاء ما دفعه ثمنا للهاتف.

وللاستفادة من ميزة الشحن السريع يجب على المستخدم أن يدفع ثمن محول USB-C تبيعه أبل بمبلغ ٤٩ دولارا، ثم عليه أن يشتري كيبل بطرف USB-C والطرف الآخر Lightning يوصل بالهاتف وهو بسعر ٢٥ دولارا.

أي أن على المستخدم أن يدفع على الأقل ٧١ دولارا إضافية من أجل الحصول على ميزة الشحن السريع المدرجة ضمن مزايا الهاتف على صفحة أبل الرسمية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن مفاجأة 'صادمة' في هواتف آيفون الجديدة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القدس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القدس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق سعر ومواصفات Vodafone Smart Tab N8 و مميزات وعيوب الجهاز
التالى كيف تحمي محادثاتك على الواتس آب بتقنية التعرف على الوجه