أخبار عاجلة
القوات الجوية الأمريكية تفقد طائرة أسرع من الصوت -
مرصد المستقبل روبوت يجتاز اختبار الترخيص الطبي -

تحديث جديد لـ«Gmail» يوفر مزايا مهمة للمستخدمين.. تعرَّف عليها

تحديث جديد لـ«Gmail» يوفر مزايا مهمة للمستخدمين.. تعرَّف عليها
تحديث جديد لـ«Gmail» يوفر مزايا مهمة للمستخدمين.. تعرَّف عليها

نشر قبل 1 دقيقة - 12:43 م, 26 ذو الحجة 1438 هـ, 17 سبتمبر 2017 م

تواصل – وكالات:

أتاحت شركة “جوجل” للمستخدمين في تحديث جديد لتطبيق البريد الإلكتروني “Gmail” تغيير معلومات الحساب وكلمة المرور ومعلومات الملف الشخصي وإعدادات الخصوصية والأمان، وغيرها من البيانات الأخرى عبر التطبيق نفسه بشكل مباشر.

وقال موقع “phonearena” الهندي، في تقريرٍ له: إنه “مع التحديث الجديد يمكن الآن للمستخدمين الدخول للإعدادات العامة، ثم البحث عن تبويب حسابي الجديد، وبمجرد الضغط عليه، سيلاحظ المستخدم الكثير من الخيارات”.

وأضاف الموقع: أن “هذه الخيارات ستتيح التحكم في البيانات الشخصية الخاصة بالحساب وغيرها”، كما وفر تحديث Gmail الجديد أيضاً القدرة عن التراجع في حالة التمرير السريع لأرشفة الرسائل أو لحذف بعضها.

وحمل التحديث الجديد بعض الإصلاحات الخاصة بأداء التطبيق بشكل عام، ومن المنتظر أن تطلق جوجل هذا التحديث لنسخة تطبيقها على منصة iOS، وذلك للاستفادة منه بكل سهولة، فيما يمكن لمستخدمي “أندرويد” الحصول عليه من جوجل بلاي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن تحديث جديد لـ«Gmail» يوفر مزايا مهمة للمستخدمين.. تعرَّف عليها في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مرصد المستقبل بعد ستة أعوام.. العثور على اليورانيوم المذاب في فوكوشيما
التالى مرصد المستقبل فيلم يستخدم تقنية الواقع الافتراضي يفوز بجائزة الأوسكار لأول مرة